2024-05-20 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

النائب السنيد: جاء الوقت لمنع الاستقواء الحكومي على البرلمان

النائب السنيد: جاء الوقت لمنع الاستقواء الحكومي على البرلمان
جو 24 : قال النائب علي السنيد في الجلسة التي عقدها مجلس النواب مساء اليوم، "أعزي الشعب الأردني باستشهاد النسر معاذ الكساسبة".

ولفت إلى أن الحكومة مازالت متمسكة بقرارها برفع اسعار الكهرباء 15%، وجاء الوقت لمنع الاستقواء على البرلمان من قبل الحكومة بعد أن صوت النواب على رفض رفع قرار الكهرباء، لافتا أنه كان الأحرى بالحكومة التراجع عن رفع سعر الكهرباء.

وقال النائب مازن الضلاعين: هناك ظاهرة خطيرة ومهمة تتعلق بالهم الوطني الداخلي، حيث قامت مجموعة خارجة عن القانون بالسطو على صاحب أحد المحال وسرقوا سيارته، واشتكى على عدد منهم بعد ان عرفهم، ولم يتم منذ ثلاث اسابيع أي اجراء على ذلك، مطالبا بالقبض على الجناة وتحويلهم للقضاء.

من جهته رد رئيس الوزراء بالقول إن الحكومة تقدر مجلس النواب، وهو من أكثر مجالس النواب فعالية ونجاحاً ودواماً على عمله وانجازاً للقوانين والرقابة.

وأضاف أن مجلس الوزراء كان وافق على الحل التوفيقي لسعر الكهرباء بعد اجتماع مع اللجنة المشتركة النيابية، بتخفيض الرفع من 15% إلى 7% ونعتقد انه حل مرضي ومشرف، ولا نريد أن نتكاسر ولا نريد ان يخسر أحد، ولا نريد أن نغلب البرلمان، والحفاظ على البرلمان هدف عزيز.
تابعو الأردن 24 على google news