jo24_banner
jo24_banner

فقط لأنّهم مسلمون.. يقتلون بالرصاص في اميركا !!

فقط لأنّهم مسلمون.. يقتلون بالرصاص في اميركا !!
جو 24 :

محرر الشؤون الدولية- جريمة عنصرية بشعة، شهدتها الولايات الامريكية المتحدة الليلة الماضية، تناولها إعلام العم سام كقضية عابرة. الماكينة الاعلامية لم تبدأ بحملات الدعاية والبكاء على الضحايا، كعادة الإعلام الغربي عندما يستثمر دماء الضحايا لترويج خطاب الكراهية ضد المهاجرين.

الضحية هذه المرّة ثلاثة اميركان مسلمين من أصول عربية، قتلهم عنصريّ عبّأته وسائل الإعلام الغربي بكلّ مشاعر الحقد والعنصريّة والكراهية، فأقدم على قتل شاب وزوجته وشقيقتها بدم بارد، ودون أيّ سبب يذكر، سوى أنّهم مسلمون!!

ضياء بركات، الذي لم يتجاوز عمره 23 عاما، وزوجته يسر أبو صلاح (21 عاما) وشقيقتها رزان (19 عاما) قتلوا الليلة الماضية في منزلهم قرب جامعة شمال كارولينا في منطقة تشابل هيل، حيث أطلق المجرم كريج هيكس النار عليهم، بعد اقتحام المنزل، دون أيّ مبرّر.

وتستمرّ الماكينة الإعلاميّة في الولايات المتحدة وأوروبا بالترويج لخطاب الكراهية ضد المهاجرين، رغم وجود قانون يحظر ذلك، ولكن يبرّر البعض هذا الانتهاكات بشعار "حرية الرأي والتعبير"، فعندما يكون المستهدف مهاجرا تكون مهاجمته حرية، ولكن عندما يكون غير ذلك، تتضح الخطوط الحمراء لخطاب الكراهية أو لمعاداة السامية. والنتيجة تعرّض المهاجرين للانتهاكات بشكل مستمرّ، بل وتصل الأمور إلى قتلهم بالشوارع!!

 

الراحلون خلال حملة مساعدات إنسانية..

...

...

...

القاتل العنصري

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير