2024-10-21 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

ثلاثي برشلونة الناري يتفوق على كتيبة ريال مدريد كاملة

ثلاثي برشلونة الناري يتفوق على كتيبة ريال مدريد كاملة
جو 24 : نجح ثلاثي برشلونة الناري ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا ولويس سواريز في التأقلم سريعاً خلال الموسم الحالي حيث يثبت خط هجوم برشلونة أنه الأقوى في العالم هذا العام وعن جدارة بسبب ما يقدموه معاً تلك الفترة.

وتمكن ثلاثي البلوغرانا من تسجيل 44 هدفا خلال 21 مباراة شاركوا فيها سوياً وقاموا بصناعة 24 هدفا بينهم، لتثبت تلك الأرقام أنه الثلاثي الأقوى حالياً والأكثر اندماجاً بين كبار الأندية الأوروبية.

وإلى جانب ذلك، فقد تفوق ثلاثي العملاق الكتالوني من حيث عدد الأهداف على جميع لاعبي النادي الغريم ريال مدريد منذ بداية عام 2015، حيث سجل النادي الملكي في هذا العام 10 أهداف وصنعوا 5 بينما تفوق عليهم البرغوث الأرجنتيني منفرداً حيث سجل 11 هدفا وصنع 8 وذلك من دون إضافة أهداف سواريز ونيمار.

كانت آخر أهداف نجم منتخب التانغو في مباراة الفريق بالأمس أمام فياريال من صناعة "لويسيتو" بينما كانت آخر أهداف نجمي أوروغواي والبرازيل في آخر مباراة للفريق بالليغا أمام أتليتك بيلباو التي انتهت بفوز البلوغرانا بنتيجة 5-2.

يذكر أن ميسي يتواجد في المركز الثاني بترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يمتلك 28 هدفا بينما سجل البرغوث 23 هدفا.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير