jo24_banner
jo24_banner

عاصفة ثلجية منتظرة تبدأ بتجميد النشاط الرياضي

عاصفة ثلجية منتظرة تبدأ بتجميد النشاط الرياضي
جو 24 : بدأت الإتحادات الرياضية في الأردن الإعلان المبكر عن تأجيل نشاطاتها التي تقام خلال الأيام الأربعة المقبلة وذلك تحسباً للمنخفض الجوي القطبي الذي ستتعرض له المملكة الأردنية الهاشمية وتحديداً يومي الخميس والجمعة المقبلين.

وأعلن الإتحاد الأردني للتايكوندو الثلاثاء عن تأجيل تصفية المنتخب الأول للرجال والنساء والمقررة الخميس على صالة الأمير راشد لرياضات الدفاع عن النفس، وذلك تحسباً للأحوال الجوية المتوقعة حيث تتوقع دوائر الأرصاد الجوية بتعرض الأردن لعاصفة ثلجية قوية لم تشهدها البلاد منذ سنوات تعيق الحياة العامة.

وتعاني البنية التحتية بالأصل في الأردن سواء كقاعات مغلقة أوملاعب كرة القدم من هشاشة في التصدي للأحوال الجوية حيث أقيمت الأسبوع الماضي مباراة جمعت الرمثا والأهلي على استاد الحسن وتحوّل الملعب إلى "مسبح" ولم يستطع اللاعبون التحكم بالكرة لكن حكم اللقاء أصر على مواصلة المباراة وهو ما احتج عليه فريق الرمثا، حيث تعاني غالبية الملاعب من سوء في تصريف المياه، فكيف في حال تساقطت الثلوج.

وتنطلق مباريات الأسبوع "15" لدوري المحترفين بكرة القدم بعد غد الخميس، وفي حال أصابت التوقعات فإنه يتوقع أن يتم ترحيل هذه المباريات لتقام في وقت تحدده لجنة المسابقات لاحقاً.

ويلعب الخميس فريق الوحدات مع مضيفه الحسين إربد على استاد الحسن بإربد فيما يلاقي المنشية الجزيرة على استاد الأمير محمد بالزرقاء ويستضيف البقعة فريق ذات راس على ملعب البترا.

وتقام الجمعة مباراتان فيواجه الأهلي نظيره الصريح على ملعب البترا فيما يلاقي اتحاد الرمثا فريق الرمثا على استاد الحسن بإربد.

وتقام السبت مواجهة واحدة فيلاقي شباب الأردن فريق الفيصلي على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير