2024-08-28 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

العاملون في بلديات الشمال: كفوا عن العبث بأرزاقنا !!

العاملون في بلديات الشمال: كفوا عن العبث بأرزاقنا !!
جو 24 : أصدرت النقابه المستقله للعاملين في بلديات الشمال بيانا انتقدت فيه ما وصفته بسياسة المماطلة والتسويف التي تمارسها وزارة البلديات، كحلّ مؤقّت لمطالب العاملين.

ودعت النقابه في بيانها الوزارة والمجلس البلدي إلى "الكف عن العبث بأرزاق الموظفين والتوقف عن هذه السياسات البالية"، منوهة باعتزامها تنظيم اعتصام أمام مبنى بلدية إربد، يوم الاحد الموافق 22/02/2015

وتاليا نصّ البيان:

بيان صادر عن النقابه المستقله للعاملين في بلديات الشمال

تستغرب النقابه اصرار الوزاره على مواصلة سياستها بترحيل المطالب والحقوق العماليه للعاملين في البلديات الى اجل غير مسمى واتخاذها من عامل الوقت والمماطله والتسويف كنوع من الحلول المؤقته التي لا تغني ولا تسمن من جوع هذه السياسه التي تدفع العاملين الى مزيد من الاحتقان لدى فئة ظلمت منذ سنين ولم تجد من يراعي مصالحها وينصفها.

وتطالب النقابه المجلس البلدي بالتصدي لدوره في الدفاع عن لقمة عيش الموظف خاصة وان السادة الاعضاء في المجلس البلدي هم من ابناء هذ الوطن ومنهم من كان موظفا سابقا في قطاع البلديات وعانى ما نعاينه حاليا وان لا يبقى دور المجلس محصورا في اتخاذ القرارات دون المتابعه لما آل اليه القرار.

ولاننا في النقابه المستقله نضع الوطن ومصلحته العليا دائما نصب اعيننا ونخشى على امنه واستقراره ولسنا دعاة فوضى فقد امهلنا الوزاره والمجلس البلدي ما يزيد عن الخمس شهور علهم يعودوا الى رشدهم ويضعوا مصلحة الموظف من اولوياتهم وها نحن نرى لسان حالهم يقول لن تتحقق مطالبكم بالصمت.

اما فيما يتعلق بموقف بعض الاعضاء المتفهم لوضع الموظف واحتياجاته وحقوقه فإن ذلك سيكون في سجله وسيحفظه له كافة الموظفين وندعوا الساده الاعضاء للانحياز للموظف ومطالبه ومساندته من اجل تحقيق المطالب.

وتوجهت النقابه المستقله دعوتها للوزاره والمجلس البلدي بالكف عن العبث بأرزاق الموظفين والتوقف عن هذه السياسات الباليه.

ان النقابه المستقله وبعد ان امهلت المجلس البلدي والوزاره ما تراه كافيا من وقت لانصاف الموظف وتحقيق المطالب التي تقدمنا بها بتاريخ 15/09/2014 فقد قررت الهيئه الاداريه دعوة الزملاء والزميلات في بلدية اربد الكبرى للاعتصام امام مبنى البلديه في يوم الاحد الموافق 22/02/2015 لاستكمال ما قمنا به سابقا لتحقيق المطالب.

حمى الله الوطن وادامه امنا مستقرا
تابعو الأردن 24 على google news