2024-07-31 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

اسواق عمان تشهد حركة تسوق طبيعية

اسواق عمان تشهد حركة تسوق طبيعية
جو 24 : تستعد العاصمة عمان لاستقبال العاصفة الثلجية القوية التي تشهدها المملكة ضمن خطط طوارىء محكمة مشتركة ما بين الجهات الامنية وممثلين عن الوزارات المختصة وامانة العاصمة والدفاع المدني بطريقة منسقة تبعث على الراحة والاطمئنان للمواطنين وتساهم في ان تكون حركة التسوق امام المواطنين عادية .
وابدى اصحاب الاسواق والمخابز استعدادهم لتقديم خدماتهم للمواطنين على مدار الساعة وبدون انقطاع مما ادى الى عدم وجود حالات من الازدحام امام الاسواق والمخابز والمواد التموينية.
وعبر عدد من المواطنين لوكالة الانباء الاردنية "بترا" أن كل المواد الغذائية متوفرة في الاسواق ، وكل ظروف الحياة عادية ولا يوجد نقص باي مادة من المواد المطلوبة كما ان مادة الخبز متوفرة في كل المخابز ولا يوجد ما يعكر صفو الحياة او يعيق حاجة المواطن .
واوضح المواطن محمود العبدالله ابو اشرف بان كل حاجاته متوفرة في الاسواق معبرا عن ارتياحه وسعادته بما وفرته الاجهزة والوزارات الخدمية المختصة .
وبين المواطن عمرهلال ابو اسامة بأن الاستعدادات لهذه العاصفة كانت واضحة وان حركة الاسواق تشهد اقبالا طبيعيا ، وكل المواد الغذائية متوفرة مشيرا الى ان هذه الاستعدادات تبعث على الراحة والاطمئنان لدى جميع المواطنين .بترا
تابعو الأردن 24 على google news