2024-09-03 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

أهالي الأسرى في المعتقلات الاسرائيلية يطالبون أبو كركي بتطبيق وعوده..

أهالي الأسرى في المعتقلات الاسرائيلية يطالبون أبو كركي بتطبيق وعوده..
جو 24 :

طالب اهالي الأسرى في المعتقلات الاسرائيلية رئيس الديوان الملكي رياض ابو كركي بتنفيذ وعوده بالعمل على ترتيب زيارت الأهالي لأبنائهم في السجون.

وجاء ذلك في رسالة ابرقتها اللجنة الوطنية للأسرى والمفقودين الأردنيين تالياً نصها:

معالي رئيس الديوان الملكي
الدكتور رياض أبوكركي الاكرم،،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

تتقدم اللجنة الوطنية للأسرى والمفقودين الأردنيين في المعتقلات الصهيونية إلى معاليكم بالتهاني والتبريكات القلبية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وقرب حلول عيدالفطر السعيد.

إن اللجنة الوطنية للأسرى وهي تنظر بتقدير بالغ إلى الدور المهم الذي تقومون به في خدمة قضايا الوطن والمواطن لتأمل أن تكون قضية أسرانا الاردنيين في معتقلات الاحتلال الصهيوني والافراج عنهم على سلم أولوياتكم، والى أن يتم ذلك نرجو من معاليكم العمل على تأمين زيارات لذويهم وخاصة اننا في هذه الايام المباركة التي تلتئم بها العائلات الاردنية في هذا الشهر الفضيل في حين يحرم الأسرى وذووهم من هذه النعمة وينتظر الاباء والامهات والابناء والزوجات اللقاء بهم على أحر من الجمر.

معالي رئيس الديوان الملكي العامر...

كان أهالي الاسرى قد إجتمعوا بمعاليكم بعد الاضراب عن الطعام الذي خاضه الاسرى وحققوا به المطالب التي أعلنوا إضرابهم من أجلها وخاصة إعادة الزيارت للممنوعين ووعدتم معاليكم بمتابعة زيارةأهالي الاسرى الاردنيين وكذلك الاردنيات المتزوجات من أسرى فلسطينين وتامين وفد طبي للإطلاع على أوضاع الاسرى الصحية ، لذا نأمل أن تولي معاليكم هذه القضيةاهتمامكم البالغ ، ونحن في اللجنة الوطنية للأسرى والمفقودين الأردنيين في المعتقلات الصهـيونية مع أهالي ألاسرى نترقب أن تتحقق هذه الوعود بأقرب وقت ، ولا ننسى قضية مفقودينا الاردنيين في معتقلات الاحتلال السرية حيث أكدتم معاليكم أن الاردن لا ينسى مفقوديه.

حفظكم الله وأدامكم مدافعين عن كرامة وحرية الوطن والمواطن، في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبد الله بن الحسين وفقه الله للخير،ومتعكم بموفور الصحة والعافية، وسدد خطاكم لما يحب ويرضى، إنه سميع مجيب .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
اللجــنة الوطــنية للأسرى
والمفقودين الأردنيين في المعتقلات الصهيونية

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير