jo24_banner
jo24_banner

جامعات تؤخر دوامها الاثنين

جامعات تؤخر دوامها الاثنين
جو 24 :

قررت عدد من الجامعات تأخير دوام الطلبة والموظفين يوم غد الاثنين كالتالي:

الجامعة الأردنية:

قرر رئيس الجامعة الأردنية الدكتور اخليف الطراونة تأخير دوام الجامعة للطلبة والعاملين ليوم غد الإثنين الموافق 23/2/2015 إلى الساعة التاسعة صباحا، ودوام المدرسة النموذجية إلى الساعة العاشرة صباحا نظرا لحالة الإنجماد التي تشهدها المملكة في ساعات الصباح الباكر.

ووفق بيان صدر عن الجامعة اليوم، فقد قرر الطراونة أن يكون بدء دوام الطلبة والعاملين في فرع الجامعة في العقبة الساعة الثامنة صباحا.

واستثنى رئيس الجامعة في قراره دوام الوحدات والدوائر التي تقتضي طبيعة عملها غير ذلك.

جامعة آل البيت:

كما قرر رئيس جامعة ال البيت الدكتور ضياء الدين عرفة تأخير دوام يوم غد الاثنين الموافق 23/2/2015 الى الساعة العاشرة صباحا وذلك بسبب الاحوال الجوية ...وذلك حرصا على سلامة الطلبة والعاملين في الجامعة.

جامعة العلوم والتكنولوجيا واليرموك:

فقد تم تأخير الدوام حتى الساعة التاسعة والنصف.

جامعة البلقاء التطبيقية:

قرر الدكتور نبيل شواقفة رئيس جامعة البلقاء التطبيقية تأخير دوام الطلبة في الجامعة والكليات التابعة لها ليوم غد الاثنين الموافق 23/2/2015 حتى الساعة الحادية عشرة صباحا وتأخير دوام الموظفين حتى الساعة العاشرة صباحا ، واستثنى الدكتور الشواقفة من هذا القرار كلية العقبة الجامعية حيث يبقى دوامها كالمعتاد.

وقال االدكتور الشواقفة ان هذا القرار جاء حرصا من الجامعة على سلامة طلبتها وكوادرها الاكاديمية والادارية نظرا لحالة الانجماد التي تشهدها الطرق صباحا.

جامعة مؤتة:

قرر رئيس جامعة مؤتة الدكتور رضا الخوالدة تعليق الدراسة لطلبة الجامعة والمدرسة النموذجية الاثنين٬ وتأخير دوام الموظفين والعاملين في الجامعة لغاية الساعة العاشرة صباحا نظرا لحالة الانجماد.

اربد الأهلية:

كما قرر الأستاذ الدكتور محمد الصباريني رئيس جامعة إربد الأهلية أن يكون دوام العاملين في الجامعة الساعة 10 صباحاً، ليوم غد الثلاثاء الموافق 23/2/2015.


الجامعة الهاشمية:

عاجل: قرر الأستاذ الدكتور كمال الدين بني هاني رئيس الجامعة تأخير بدء دوام يوم غد الاثنين الموافق 23/2/2015 للطلبة والعاملين الى الساعة العاشرة صباحا نظرا لحالة الانجماد المتوقعة صباحا وحفاظا على سلامة الطلبة والعاملين في الجامعة

 

جامعة العلوم التطبيقية:


قرر رئيس جامعة العلوم التطبيقية الخاصة الاستاذ الدكتور محفوظ جودة بناء على قرار دولة رئيس الوزراء تأخير الدوام ليوم غد الأحد الموافق 23/2/2015 الى الساعة العاشرة صباحا.

 

جامعة العلوم الاسلامية:

قرر رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الدكتور ناصر الخوالدة تأخير دوام الجامعة للطلبة والعاملين ليوم غد الاثنين حتى الساعة العاشرة صباحاً،وذلك حفاظا على سلامة طلبة وموظفي الجامعة.

جامعة عجلون الوطنية:

قرر رئيس جامعة عجلون الوطنية الدكتور احمد نصيرات تأخير دوام يوم غد الاثنين الى الساعة العاشرة صباحاً نظراً لحالات الانجماد على الطرق وحفاظاً على سلامة العاملين في الجامعة.

جامعة عمان العربية: 

قرر رئيس جامعة عمان العربية الدكتور عمر الجراح تأخير دوام الجامعة للطلبة والعاملين ليوم غد الاثنين حتى الساعة العاشرة صباحاً، نظرا لحالة الإنجماد التي تشهدها المملكة في ساعات الصباح الباكر.

تابعو الأردن 24 على google news