2024-09-02 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"المهندسين" تؤجل انتخابات واجتماعات هيئات الشعب

المهندسين تؤجل انتخابات واجتماعات هيئات الشعب
جو 24 : قرر مجلس نقابة المهندسين تأجيل انتخابات واجتماعات الهيئات العامة للشعب الهندسية بسبب الاحوال الجوية التي سادت المملكة.

وعزا المجلس قراره لتمكين المهندسين أعضاء الهيئة العامة في جميع المحافظات من ممارسة حقهم بحضور الهيئات العامة وحقهم الانتخابي بسهولة ويسر دون أي معوقات.

واوضح المجلس انه قرر خلال اجتماع عقد اليوم الاحد تأجيل انعقاد الهيئات العامة للشعب الهندسية (المعمارية / الكهربائية / الكيماوية) إلى يوم الاثنين الثاني من شهر اذار المقبل في مجمع النقابات المهنية الساعة الرابعة مساءً على أن تجري الانتخابات يوم الثلاثاء الثالث من شهر اذار المقبل علماً بأن آخر موعد للتسديد والمشاركة في اجتماع الهيئة العامة والانتخابات يوم الاجتماع الفعلي في الظروف الطبيعية الموافق اليوم الأحد. كما قرر تأجيل انعقاد الهيئات العامة للشعب الهندسية (المدنية / الميكانيكية ، المناجم والتعدين والهندسة الجيولوجية وهندسة البترول والمعادن) إلى يوم الخميس الخامس من شهر اذار المقبل الساعة الرابعة في مجمع النقابات المهنية على أن تجري الانتخابات يوم الجمعة السادس من نفس الشهر علماً بأن آخر موعد للتسديد للمشاركة في اجتماع الهيئة العامة والانتخابات يوم الاجتماع الفعلي في الظروف الطبيعية الموافق الأربعاء الخامس والعشرين من شهر شباط الحالي.

وبرر المجلس قراره بالظروف الجوية السائدة في المملكة خلال هذه الفترة وما تبعها من تعطيل المرافق وتأخير الدوام في مرافق أخرى في يوم انعقاد الهيئات العامة للشعب الهندسية في مركز النقابة في عمان واستمرار تأثر بعض محافظات المملكة بنتائج هذه الظروف خاصة محافظات (عجلون / البلقاء / الطفيلة / الكرك / معان).
تابعو الأردن 24 على google news