2024-09-02 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

حملة اعتقالات إسرائيلة تطال الضفة والقدس

حملة اعتقالات إسرائيلة تطال الضفة والقدس
جو 24 : اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، عدداُ من المواطنين إثر اقتحامها لمناطق مختلفة الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

ففي القدس اعتقلت قوات الاحتلال محمد بسيلة 13 عاما وإبراهيم غيث 16 عاما من حي الثوري، إضافة إلى اعتقال المحامي رامي العلمي 33 عاما من حي الطور بالمدينة، وهو أحد محامي هيئة شؤون الأسرى.

وذكرت مصادر محلية في الخليل أن قوات الاحتلال داهمت حي الجلدة بمدينة الخليل واعتقلت المواطنين، محمد واحمد شاور، بعد تفتيش منازلهم والعبث بمحتوياتها.

أمّا في محافظة الخليل، صادرت قوّات الاحتلال مركبة تملكها زوجة الأسير عوّاد الرجبي بعد اقتحام منزله في المنطقة الجنوبية لمدينة الخليل.

كما اقتحمت قوّة عسكرية كبيرة من جيش الاحتلال منزل الأسير عواد الرجبي في تمام الساعة الواحدة ليلا بعد تفجير باب المنزل، وتكسير معظم الأثاث والمحتويات، قبل نقل مركبة تملكها زوجته إلى جهة مجهولة.

وفي محافظة بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب علي محمد صلاحات (32 عاما ) من حي وادي معالي وسط بيت لحم، بعد دهم منزله وتفتيشه .

كما استدعت قوات الاحتلال الشاب أحمد خليل عبيات (32 عاما ) من منطقة العبيات شرق بيت لحم، وسلموه بلاغا لمراجعة مخابراتهم في مجمع مستوطنة 'غوش عتصيون ' جنوبا .

وفي قرية بيت ريما غرب مدينة رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين وسيم ايلان الريماوي ومحمد عبد الكريم الريماوي من منزليهما بعد تفتيشهما والعبث بمحتوياتهما.

وفي محافظة جنين شمالي الضفة المحتلة اقتحمت قرية العرقة فجرا، وداهمت منازل الأشقاء أحمد وبرهان وإبراهيم نجيب يحيى، ومنزلي المواطنين عبد الله نايف يحيى، ووليد محمد يحيى، واستجوبت ساكنيه، دون أن يبلغ عن أي اعتقالات. فلسطين الان
تابعو الأردن 24 على google news