2024-07-31 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

البنك العربي يفوز بجائزة أفضل بنك تمويل تجاري في الشرق الأوسط

البنك العربي يفوز بجائزة أفضل بنك تمويل تجاري في الشرق الأوسط
جو 24 : حاز البنك العربي أخيرا على جائزة أفضل بنك تمويل تجاري في منطقة الشرق الأوسط من مجلة غلوبال فاينانس العالمية وذلك خلال الاجتماع السنوي العالمي لجمعية المصرفيين للتمويل والتجارة(BAFT) الذي عقد في أمستردام.
وقال بيان أصدره البنك اليوم الأثنين ان استحقاق هذه الجائزة جاء وفقا لحجم عمليات البنك المصرفية ونطاق تغطيته عالميا ومستوى خدمة العملاء بالإضافة إلى قدرته التنافسية العالمية والابتكار في أعماله.
وقالت نائب المدير العام التنفيذي في البنك العربي رندة الصادق إن حصول البنك العربي على هذا التكريم العالمي يعد تأكيدا جديدا على المكانة الرائدة التي يحتلها البنك على المستويين المحلي والاقليمي من خلال الحلول المصرفية المتكاملة التي يقدمها البنك لعملائه في مختلف قطاعات الأعمال.
وأضافت أن البنك العربي يحرص على توظيف شبكة فروعه العالمية وكوادره المهنية المؤهلة وأنظمته المتطورة لخدمة عملائه وتعزيز مكانته التنافسية على مختلف الأصعدة مستندين إلى خبرتنا الممتدة عبر سنين طويلة وفهمنا العميق لطبيعة واحتياجات المنطقة.
بدورها، قالت نائب رئيس أول، مدير إدارة النقد والتمويل التجاري في البنك العربي ناديا التلهوني "إننا فخورون لاختيارنا كأفضل بنك تمويل تجاري في الشرق الأوسط، حيث يعد هذا القطاع أحد الركائز الاستراتيجية لأعمال البنك العربي والذي نحرص من خلاله على تقديم أحدث التقنيات المصرفية لتوفير حلول ومنتجات مبتكرة مصممة خصيصا لشركائنا من المصدرين والمستوردين المحليين، إضافة إلى الشركات الإقليمية والعالمية التي تحتاج إلى خدمات التمويل التجاري في مختلف الدول.
يذكر أن محرري مجلة غلوبال فاينانس قد قاموا باختيار أفضل مزودي التمويل التجاري للمناطق المختلفة بناء على تحليلات وآراء المختصين في هذا المجال، بالإضافة إلى نتائج الاستبيان الخاص الذي أجرته المجلة بين قرائها من أجل زيادة دقة ومصداقية النتائج النهائية.
وحصل البنك العربي على العديد من الجوائز العالمية خلال العام الماضي، أبرزها جائزة أفضل بنك في منطقة الشرق الأوسط من مجلة غلوبال فاينانس وجائزة أفضل بنك تمويل تجاري في المنطقة من مجلة إيميا فاينانس العالمية، وجائزة أفضل بنك في مجال إدارة النقد في الشرق الأوسط للعام 2014 من مجلة غلوبال إنفستر/ آي إس إف الصادرة عن شركة يورومني المالية العالمية.
تابعو الأردن 24 على google news