2024-09-02 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"المهندسين" تشارك في اجتماع المجلس الأعلى لاتحاد المهندسين العرب للدورة 71‏

المهندسين تشارك في اجتماع المجلس الأعلى لاتحاد المهندسين العرب للدورة 71‏
جو 24 : شاركت نقابة المهندسين في اجتماع المجلس الأعلى لاتحاد المهندسين العرب (الدورة 71) الذي عقد في العاصمة اللبنانية بيروت.

وترأس نقيب المهندسين الرئيس السابق للاتحاد اجتماعات الاتحاد وفد النقابة فيما ترأس المهندس بادي الرفايعة وفد النقابة والذي ضم أعضاء المجلس وم.سمير الشيخ و م.نضال البسطامي.

وتم خلال الاجتماع اختيار الرئيس السابق لجمعية المهندسين البحرينية م. ضياء عبد العزيز توفيقي رئيسا للاتحاد بعد ان تنازلت جمعية المهندسين الكويتية عن المنافسة على هذا المنصب.

كما تم اختيار م.محمد وليد غزال من نقابة المهندسين السوريين نائبا للرئيس بعد ان تنازلت نقابة المهندسين الأردنيين عن المنافسة على هذا المنصب من خلال نائب النقيب م.ماجد الطباع.

وقال م.عبيدات في افتتاح الاجتماع "إننا في لبنان، هذا البلد الذي يحبه كل العرب، نشكر أهله ومهندسيه على استضافتنا واحتضان الاجتماع والذي نأمل ان يؤدي إلى المزيد من التوافق والوحدة بين الاخـــوة العرب، لان الاتحاد هو نموذج للعمل العربي المشترك من خلال التوافق الذي يشهده الاتحاد دوما".

وأضاف انه يسجل للاتحاد انه بعيد عن حالة التشرذم التي تصيب الأمة العربية، ومن هنا ندعو ان يبقى موحدا وقويا لخدمة مهنة الهندسة ومنتسبيها".
تابعو الأردن 24 على google news