2024-10-28 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

قبيل أيام من الانتخابات التاريخية.. الدروع يتحدث لـJo24 حول خطط انقاذ النادي الفيصلي

قبيل أيام من الانتخابات التاريخية.. الدروع يتحدث لـJo24 حول خطط انقاذ النادي الفيصلي
جو 24 : أحمد الحراسيس - أكد المرشح لرئاسة النادي الفيصلي، زيد الدروع، مواصلته العمل الجاد من أجل تحقيق آمال الآلاف من جماهير النادي المتطلعة لاحداث تغيير تاريخي لازم بعد تدهور نتائج الفريق على مدار السنوات العشرة الأخيرة.

وأضاف المرشح الذي تدعمه لجنة اصلاح النادي الفيصلي لـJo24 أن حملته تمكنت من التواصل مع عدد كبير من أعضاء الهيئة العامة لكسب تأييدهم لصالح برنامجه الانتخابي الذي وضع فيه حلولا للنهوض بالنادي وتدارك خسائره على مستوى النتائج وانعاش أوضاعه الاقتصادية.

وأشار الدروع إلى اعتزامه تفعيل استثمارات النادي وايجاد آلية للحفاظ على ايرادات النادي وتنميتها بكل شفافية، إضافة للتواصل مع عدد من رجالات الوطن الغيورين على اسم الفيصلي لتحصيل دعم يليق بزعيم الكرة الأردنية، وتسميتهم كأعضاء شرف في النادي.

وأكد الدروع على ضرورة استعادة الادارة القادمة لثقة الجماهير والشخصيات الداعمة للنادي، معبرا في ذات السياق عن أسفه لحالة فقدان الثقة التي باتت مسيطرة على علاقة بعض الجهات الداعمة والجماهير مع الادارة الحالية.

ولفت الدروع إلى أهمية وجود مرشّح يكسر نهج تسمية رئيس للنادي الفيصلي بـ"التزكية"، منتقدا في ذات السياق التضييق على شروط الانتساب للنادي حتى بلغ عدد أعضاء الهيئة العامة 246 عضوا فقط، في حين يتجاوز عدد أعضاء الهيئة العامة "المفصولين" في أحد النوادي ألفي عضوا.

وحول ذلك، شدد الدروع على ضرورة تفعيل الهيئة العامة للنادي وتوسيع قاعدتها واشراكها في جميع القرارات من خلال ايجاد مجلس ادارة حقيقي يمثل كافة الجماهير ويسعى لخدمة النادي بعيدا عن أي حسابات شخصية.

وجدد الدروع التأكيد على جاهزيته لكسب الأصوات التي ستشارك بعملية الاقتراع (28 شباط 2015)، مشيرا في ذات السياق إلى أن مجرّد كسر التزكية هي تغيير، لكن طموح الجماهير بتغيير أوسع سيحسم المعركة القادمة.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير