2024-05-20 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

القطاطشة للنسور: خذ كلّ شيء واترك لنا الكرامة

القطاطشة للنسور: خذ كلّ شيء واترك لنا الكرامة
جو 24 : محرر الشؤون البرلمانية- قال النائب محمد القطاطشة في حديث موجه لرئيس الوزراء د. عبد الله النسور "أنت تحاول أن ترضي الأمريكان في مؤتمر رتّب على عجل وقبض من قبض، وأنت الذي طالب بإخضاع مؤسسات المجتمع المدني للمساءلة، وفضلت السفارة والإمارة"، وذلك في اشارة إلى المؤتمر الذي أقامه مركز القدس للدراسات وتحدث فيه النسور عن الإرهاب، وأرجع مقتل المسلمين الثلاثة في أمريكا للمارسات التي يقوم بها المسلمون.

وأضاف القطاطشة في كلمته لمناقشة الموازنة مساء الأربعاء: "إن الحكومة اسقطت وطنا كاملاً وآمالاً إصلاحياً، وجعلت الناس في خسر وشح، وألجأت الناس للبنوك والمرابين".

ومضى بالقول: "إن الحكومة فشلت بتوفير الكهرباء لأهالي الطفيلة، وفشلت لمدة يوم كامل في إخراج أم وابنها ذهبوا صباحاً لتحلب عنزاً، وليس لأكل الكورن فليكس".

وتابع القطاطشة: خذوا السفارات وأبقوا لنا الوطن بعزة وكرامة، وأنتم يا دولة الرئيس "النسور" وقبلك من الحكومات تطبلون منذ عام 1989، وما قمت إلا بخلق الهيئات المستقلة لأبناء الطبقة الفاسدة المتنفذة.

وتساءل: هل سندفع فساد الحكومات السابقة، والحكومة الحالية ضعيفة ولم تستطع سل سيفها بوجه الفاسدين ؟

وقال: "إن الائتلاف النيابي إن صوت للموازنة ليس لأجلك يا نسور بل لأجل جلالة الملك".

وأضاف: "إنك يا رئيس الوزراء تجر الدولة الأردنية للخراب، فخذ كل شيء وعين أنسبائك وأقاربك، واذهب كل شيء أنت وأمين عمان، خذ كل شيء، ارتك لنا الكرامة، وإياك أن تتذاكى على الدولة، وستعلم من سيذهب إلى مزبلة التاريخ، وكيف يتذكر الأردنيون فقط رئيسي وزراء اثنين وهما هزاع المجالي ووصفي التل".
تابعو الأردن 24 على google news