jo24_banner
jo24_banner

مستثمر كويتي يهاجم الإعلام الأردني ويفاخر بالاستثمارات الخليجية في المملكة

مستثمر كويتي يهاجم الإعلام الأردني ويفاخر بالاستثمارات الخليجية في المملكة
جو 24 : نشرت صحيفة الرأي الكويتية، في عددها رقم 12090 الصادر يوم الثلاثاء الماضي، مقالا لأحد المستثمرين وجهه إلى رئيس الوزراء الأردني فايز الطراونة، يهاجم فيه الإعلام الأردني وينتقد تسليط الضوء على تجاوزات بعض المطاعم لشروط السلامة الصحية وبيعها منتجات غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري.

المستثمر الكويتي هاجم وسائل الإعلام الاردنية منتقدا قيامها بنشر أنباء تتعلق بتجاوزات احدى شركات المطاعم العالمية التي جاءت إلى الأردن عبر استثمارات خليجية، حيث اعتبر المستثمر أن نشر هذه الانباء "تشهير واساءة مبالغة وتهويل في التعامل الاعلامي المحلي"، على حد تعبيره.

و بدأ المستثمر مقالته التي نشرها تحت عنوان: "إلى رئيس وزراء الأردن: ما هكذا يعامل المستثمر الخليجي" بالحديث مطولا حول الاستثمارات الخليجية في الأردن والوضع المالي الصعب للمملكة.

كما لوح في مقالته التي تفتقر إلى الحد الأدنى من القدرات اللغوية برفع دعوى قضائية بتهمة "التشهير".

السفارة الأردنية في دولة الكويت أرسلت من جانبها ردا خجولا على المقال، نشر في ذات الصحيفة، أشادت فيه بالاستثمارات الخليجية، واكدت في ذات السياق أنه "لا يوجد اي تقصد سلبي لأي استثمار خليجي او كويتي في اي من القطاعات الاقتصادية بشكل عام او قطاع المطاعم بشكل خاص".

وأضاف رد السفارة: " واما اذا كان المستثمر الكويتي الذي لم يصرح باسمه واسم المطعم الذي يمتلكه يقصد بالحملة التي قامت بها احدى الجهات الرسمية المعنية بمراقبة الغذاء والدواء في الاردن مطلع شهر رمضان المبارك، فنود ان نشير إلى ان هذه الحملة جاءت كإجراء وقائي شمل معظم المؤسسات الغذائية والمطاعم في الاردن وفي مختلف محافظاتها سواء التي يمتلكها اردنيون او مستثمرون غير اردنيين".
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير