jo24_banner
jo24_banner

مادبا: اغلاق الطريق الغربي بالاطارات المشتعلة.. واطلاق عيارات نارية على كازية المناصير

مادبا: اغلاق الطريق الغربي بالاطارات المشتعلة.. واطلاق عيارات نارية على كازية المناصير
جو 24 :

أنس ضمرة - في موجة غضب على خلفية مقتل مواطن خلال اعتصام امام اسمنت المناصير، أغلق محتجون طريق مأدبا الغربي بالحجارة والإطارات المشتعلة، بعد أن قاموا بتكسير كازية المناصير بالإضافة إلى عدة مركبات.

وأكد شهود عيان لـ jo24 ان المحتجين قاموا بإطلاق النار على كازية المناصير، وسط وجود مكثف لقوات الأمن والدرك التي هرعت إلى المكان للسيطرة على الموقف.

وكانت عشائر بني حميدة والسلايطة استنكرت ما جاء في تقرير الطبيب الشرعي د. عوض الطراونة والذي يقول ان المرحوم حمزة الرواحنة اصيب بكسر في الجمجمة ادى الى تهتك الدماغ جراء ضربة بأداة حادة وقاطعة في الجهة الخلفية من الراس.


وأكد مجتمعون من العشيرتين في منطقة الدامخي أن ولدهم اصيب في طلقة برأسه وفق ما أكد شهود عيان، حيث كانت الحالة واضحة لأي شخص عادي، مستهجنين ما صرح به الطبيب الشرعي.

وكان عشرات العمال اعتصموا ظهر الخميس امام مصنع اسمنت المناصير بعد ان تم نقلهم "تعسفيا" للمطالبة بإرجاعهم لمكان عملهم في المصنع، قبل ان تأتي 4 حافلات تقل مسلحين اطلقوا النار على المعتصمين ما تسبب بوفاة اثنين واصابة العديد منهم.

واستنكرت العشائر عدم قيام قوات الامن والدرك التي كانت متواجدة في محيط الاعتصام بحماية المعتصمين "السلميين"، فيما تدخلت لإخراج المسلحين من المصنع بعد انتهاء "المعركة" التي استمرت نحو ساعة.

تابعو الأردن 24 على google news