jo24_banner
jo24_banner

شاهد - أول تعليق لسكارليت جوهانسون بعد قبلة جون ترافولتا "المريبة"

شاهد  أول تعليق لسكارليت جوهانسون بعد قبلة جون ترافولتا المريبة
جو 24 :

دافعت الممثلة الحسناء سكارليت جوهانسون عن قبلة الممثل جون ترافولتا لها على السجادة الحمراء في مراسم حفل جوائز الأوسكار الـ 87، الذي أقيم فجر الاثنين 23 فبراير.

ولم تعتبر جوهانسون القبلة التي طبعها ترافولتا على وجنتها أمام ملايين المشاهدين لمراسم الأوسكار أمرا غريبا أو مشينا، مؤكدة أن لقائها بترافولتا أمر "حلو ومرحب به دائما".

وقالت سكارليت في تصريحاتها لوكالة الأسوشيتيد بريس، الخميس 26 فبراير: "لا يوجد شيء غريب أو مريب أو غير لائق في جون ترافولتا".

وتابعت دفاعها عن تحية ترافولتا لها بقبلة ووضع يده حول وسطها أمام عدسات المصورين: "الصورة التي تم تداولها تعتبر صورة ثابتة سيئة الحظ للحظة حية أثناء لقائنا الذي كان حلوا ومرحبا به بشكل كامل".

وأوضحت: هذه الصورة الثابتة لا تعكس ما حدث وما تبعه لو رأيت هذه اللحظة حية أمامك. للأسف تعد مثال أخر لكيف يتم تضليل وتهويل الأمور خلال دورة الأخبار المتواصلة 24 ساعة".

وأضافت: "لم أقابل جون منذ سنوات ودائما من دواعي سروري أن يرحب بي".
جون ترافولتا وسكارليت جوهانسون عملا معا عام 2004 في فيلم " A Love Song for Bobby"، وتم تداول صورة لحظته الرومانسية مع سكارليت والسخرية منها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تم السخرية من لقاء جون ترافولتا أيضا بمغنية "Let It Go"، إيدينا مينزيل، التي تحسس وجهها بطريقة مريبة على المسرح.

 

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير