2024-09-02 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الاحتلال يشنّ حملة اعتقالات بالقدس والضفة

الاحتلال يشنّ حملة اعتقالات بالقدس والضفة
جو 24 : شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي حملة اعتقالات فجر اليوم الاثنين، طالت عددًا من الشبان الفلسطينيين في مناطق مختلفة في الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

وذكرت مراسلتنا في مدينة القدس أن حملة الاعتقالات تركزت في البلدة القديمة وحي الطور وطالت أكثر من 10 شبان.

وأفادت أنه عرف من بين المعتقلين بالبلدة القديمة كل من مأمون غيث، منصور سليم، خليل الشاويش وصلاح شريفة، وجميعهم من حي "باب حطة" الملاصق للمسجد الأقصى المبارك، فيما عرف من بين المعتقلين في بلدة الطور شرق المسجد الأقصى كل من كمال العلمي، يوسف أبو جمعة، باسل حلبي ومهدي الصياد.

وفي محافظة رام الله ، اعتقلت قوات الاحتلال الطالب في جامعة بيرزيت محمد حشايكة (22 عامًا) بعد مداهمة منزله في منطقة بيتونيا غربي المدينة.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت عصر أمس الشابين فرج عبد القادر البرغوثي وأسيد عرفات البرغوثي، وذلك على المدخل الغربي لقرية دير أبو مشعل في المحافظة.

وفي محافظة نابلس شمالًا، اقتحمت قوات الاحتلال فجرًا بلدة عصيرة الشمالية بمحافظة نابلس، واعتقلت الشاب أحمد مفيد الشولي (28 عامًا)، عقب مداهمة منزله.

وفي بيت لحم جنوبي الضفة، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب جمال خالد الهريمي (22 عامًا)، بعد دهم منزل ذويه في منطقة 'الجبل' والعبث بمحتوياته.

وفي سياق متصل، داهمت قوات الاحتلال داهمت عدة أحياء في مدينة الخليل، وبلدات بني نعيم وحلحول، ونصبت حواجزها على مدخل بلدة سعير ومدخل الخليل الشمالي ، وفتشت مركبات المواطنين. فلسطين الان
تابعو الأردن 24 على google news