jo24_banner
jo24_banner

عطية يطالب النسور بالوقوف على جريمة ترتقي إلى الأعمال التخريبية

عطية يطالب النسور بالوقوف على جريمة ترتقي إلى الأعمال التخريبية
جو 24 : وجّه النائب خميس عطية رسالة إلى رئيس الوزراء د. عبدالله النسور طالب خلالها بالوقوف على حادثة تعرض مديرة مدرسة ذات النطاقين السيدة ماجدة الترتوري لإعتداء غاشم من قبل فئة ضالة.

وندّد عطيّة في رسالته باقتحام حرم المدرسة وبالاعتداء على منزل المديرة بالزجاجات الحارقة، مطالبا بتوفير الحماية لعائلتها. وأكدت الرسالة أن ما حدث هو جريمة ترتقي إلى الأعمال التخريبية.

وتاليا نص الرسالة

دولة رئيس الوزراء الأفخم

تحية طيبه وبعد ,,

يعز علينا حول ما تناقلته وسائل الاعلام حول تعرض مديرة مدرسة ذات النطاقين السيدة ماجدة الترتوري لإعتداء غاشم وهجوم سافر من قبل فئة ضالة خارجة عن القانون في منزلها الكائن في مدرسة حي الرشيد.

وذلك لإجبارها على اسقاط شكوى بحق ثلاثة مخالفين على القانون اقتحموا حرمة المدرسة وأثاروا هلع الطالبات، بعد قيامها بإغلاق المدرسة وحجز السيارة والابلاغ فوراً عن المعتدين.

دولة الرئيس ,,،

ان ما قامت به هذه الفئة الضالة من اعمال اقتحام لحرم المدرسة وهجوم على منزلها بالزجاجات الحارقة يشكل جريمة ترقى الى الاعمال التخريبية والتي لم تعهدها في امن هذا البلد، فنرجوكم يا دولة الرئيس الوقوف على هذه الاعتداء الغاشم على احد مؤسسات الدولة وعلى المواطنين الآمنين في عقر دارهم واحالة المعتدين الى القضاء، وبشكل عاجل وتأمين الحماية اللازمة لهذه العائلة حتى لا تكون سابقة في الاردن الآمن ومرورها دون ايقاع العقاب الرادع المزجر.
واقبلوا فائق الاحترام ،،،

خميس حسين عطية
تابعو الأردن 24 على google news