2024-10-21 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الخارجية لـ jo24: "بوست" على الفيسبوك وراء استقاله الخصاونة

الخارجية لـ jo24: بوست على الفيسبوك وراء استقاله الخصاونة
جو 24 :

محرر الشؤون المحلية - لم تقتصر ملاحقة الدولة للعامة على خلفية نشرهم لتعليقات واراء على شبكات التواصل الاجتماعي بل تعدتها لتطال موظفين في الدولة بمراكز ومناصب متقدمة.

"بوست" كتبه السفير في وزارة الخارجية منذر الخصاونة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"  كان كفيلا بالاطاحة به ودفعه لتقديم استقالته بعد التحقيق معه من قبل امين عام وزارة الخارجية ومفتشها العام واصرارهما على ان ما فعله يخالف آداب الوظيفية العامة على الرغم من عدم اساءته.

تعليل وزارة الخارجية من خلال ناطقها الاعلامي السفيرة صباح الرافعي في تصريحات لـjo24 بـ"أن الخصاونة كتب على "الفيسبوك" عبارات مسيئة بعد خطاب الملك مباشرة ما استوجب استدعاءه والتحقيق معه" يشعر من لم يتابع "البوست" ان السفير اساء لمقام الملك الا ان ما كتبه الرجل لم يتجاوز  انتقادات طالت أداء وزير الخارجية ناصر جودة ودون التجريح او الخروج عن اللباقة.

الرافعي وفي ردها بينت :"اصرالخصاونة امام الامين العام والمفتش العام على موقفه من كتاباته التي اعتبرتها الوزارة مسيئة ولا تليق بسفير" مشيرة الى ان الخصاونة اصر على رأيه وموقفه معتبرا ما كتبه يأتي ضمن حرية التعبير عن الرأي وعليه قدم استقالته.

 

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير