2024-07-31 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

يعقوب ناصر الدين: الاردن واحة أمن واستقرار

يعقوب ناصر الدين: الاردن واحة أمن واستقرار
جو 24 : بحث رئيس مجموعة (yan)، رئيس مجلس امناء جامعة الشرق الاوسط الدكتور يعقوب ناصر الدين والمستشار الاقتصادي للغرفة التجارية الاميركية في شيكاغو ستيفن المصري فرص الاستثمار في المملكة.

وقال الدكتور ناصر الدين أن "الاردن يعد واحة أمن واستقرار ويتمتع بموقع جاذب للاستثمارات و المستثمرين الذين يحظون بدعم من جلالة الملك عبدالله الثاني الذي يوجه الحكومة لتهيئة البنية التحتية المحفزة لاستقطاب المستثمرين".

بدوره عرض مساعد رئيس جامعة الشرق الأوسط لشؤون العلاقات الخارجية و الدولية الدكتور رائد قاقيش للانجازات التي تحققها جامعة الشرق الاوسط على صعيد برامجها وطلبتها وعملية البحث العلمي، معربا عن تطلع الجامعة لتنفيذ برامج تستهدف التشبيك مع الجالية الاميركية في شيكاغو.

وأضاف قي اللقاء الذي حضره،المدير التنفيذي لشركة (yan) الدكتور أحمد ناصر الدين، ورئيس الغرفة التجارية الاميركية رسمية الكعابنة أن المملكة تتمتع بكثير من العوامل الجاذبة للاستثمار أولها الامن والاستقرار ثم الطاقات البشرية الكفؤة والتي تعد مستودعا للخبرات في مختلف المجالات".

من جهته عرض الدكتور أحمد ناصر الدين لانجازات ومشاريع مجموعة شركات (yan) ومساهماتها في تسهيل عملية الاستثمار في المملكة.

وأثنى المستشار الاقتصادي للغرفة التجارية الاميركية في شيكاغو ستيفن المصري على الجهود التي تبذلها المملكة لضمان توفير الامن والاستقرار لمواطنيها وزائريها ، مشيدا بالجهود التي تبذلها في سبيل نشر ثقافة التسامح والعدالة والسلام.
تابعو الأردن 24 على google news