jo24_banner
jo24_banner

تخريج الفوج الثامن من برنامج اللغة الانجليزية لجامعة كامبرج

تخريج الفوج الثامن من برنامج اللغة الانجليزية لجامعة كامبرج
جو 24 : احتفل المجلس الثقافي البريطاني والمدارس اليونانية الأرثوذكسية البطريركية برعاية مدير المجلس روبن ريكارد، بتخريج الدفعة 8 من المرشحين الذين اجتازوا بنجاح امتحانات جامعة كامبردج في برنامج اللغة الإنجليزية.


وأقيم الحفل بحضور الأرشمندريت اينو كنديوس ومحافظ مأدبا ومجموعة كبيرة من ممثلي منظمات المجتمع المحلي وأولياء أمور الطلبة، بالإضافة إلى الموظفين الإداريين والتدريس في المدارس.


وتخرج خلال عام 2014 حوالي 157 طالبا وحصلوا على نسبة نجاح عالية جدا، واجتاز الطلاب المستويات مختلفة من الامتحانات التي تتناسب مع أعمارهم وقدراتهم في اللغة الإنجليزية.


وأشاد الأرشمندريت اينو كنديوس في كلمة ألقاها بنجاح البرنامج خلال السنوات الثماني الماضية، وكيف أنها وضعت طلاب المدارس وغيرهم من الأفراد من المجتمعات المحلية المحيطة بها، لافتا إلى الأثر الإيجابي المتميز على المجتمع المحلي في مأدبا وغيرها من المدن حيث يتم تدريس البرنامج فيها.
بدوره اكد مدير المجلس الثقافي البريطاني روبن ريكارد باستمرار التزام المجلس بدعم البرنامج في مدارس الروم الأرثوذكس، معربا عن أمله في أن يتم شمول جميع الفروع الأخرى للمدرسة.


وأشاد ريكارد بإدارة المدارس الأرثوذكسية لجهودها في دعم هذه الامتحانات لما لها من أثر ايجابي على المجتمع المحلي.
وتشمل امتحانات كامبردج في اللغة الإنجليزية لغير المتحدثين بها على مجموعة واسعة من الشهادات تناسب احتياجات الناس وقدراتهم. وقد صممت خصيصا لغير المتحدثين باللغة الإنجليزية وتشتمل على امتحانات أساسية لكل مبتدئ وعلى شهادات متقدمة لكل من توصل إلى مستوى عال في الطلاقة باللغة.


كما تقدم الامتحانات مستويات لغة مختلفة وطرق تقييم تناسب مختلف احتياجات المتقدمين للامتحان تبدأ من امتحانات المتعلمين الصغار إلى مجموعة الامتحانات الرئيسية التي تستهدف البالغين.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير