2024-10-08 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

جامعة جرش تشارك في معرض ايتكس 2015 في عجمان

جامعة جرش تشارك في معرض ايتكس 2015 في عجمان
جو 24 :

شارك وفد من جامعة جرش ضم رئيس وأعضاء هيئة المديرين السيد محمد الحوامدة والسيد محمد فلاح زريقات والسيد محمد محمود ربيع ومساعد رئيس الجامعة لشؤون العلاقات والتسويق وليد حلوش في معرض عجمان الدولي الثالث للتعليم والتدريب «ايتكس 2015» ، والذي نظمته غرفة تجارة وصناعة عجمان تحت شعار “وجهة تعليمية لمستقبل واعد” بمشاركة ما يزيد عن 60 مؤسسة تعليمية من دولة الإمارات العربية والدول العربية والأجنبية وذلك برعاية الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان.

 

وتأتي أهمية هذا المعرض للتعريف بالمؤسسات التعليمية في الدول المشاركة وشرح برامجها وتخصصاتها ، والتسهيلات المقدمة للطلبة خلال فترة التسجيل ، والالتحاق بهذه المؤسسات ، وذلك بهدف إكمال الدراسة الجامعية ، أو للتقديم للدراسات العليا ، والاطلاع على آخر التطورات في النواحي التعليمية محليا ودوليا ، بالإضافة لفتح سبل التعاون وتبادل الخبرات بين الجامعات المحلية والعربية والأجنبية .

 

وزار الشيخ حاكم عجمان جناح جامعة جرش، وأثنى على الخدمات الفنية والأكاديمية التعليمية والتخصصات العلمية المختلفة والتي تدل على تطور المسيرة التعليمية في جامعة جرش. ويهدف المعرض إلى توفير الاختيارات الدراسية بالجامعات لطلاب المرحلة الثانوية خاصة وأولياء الأمور ، والمقارنة بين كل التخصصات ، والمساعدة في اختيار التخصص المناسب للطالب ، بالإضافة لوجود شركات كثيرة للتدريب والتأهيل تقوم بدورها خلال فترة المعرض لتعريف الزوار بأفضل المؤسسات التعليمية ، والعمل على اللقاء المباشر بين الزوار والمؤسسات .

 

وقدم المعرض في دورته الحالية ورش عمل ودورات للطلبة وأولياء الأمور، واستقبل على مدار ثلاثة أيام طلاب مدارس الشارقة ، رأس الخيمة ، وأم القيوين ، وذلك بالتعاون مع المناطق التعليمية الأخرى .وقدم الحوامده الشكر والإمتنان إلى الشيخ حميد بن راشد النعيمي على رعايته وافتتاحه للمعرض الذي أعطى صبغة هادفة في رفع أهمية التعليم في الوطن العربي. مشيرا إلى أن جامعة جرش تنظر إلى المعارض نظرة إيجابية ومشاركتها مكسب كبير للقاء الخبرات التي لها ارتباط مباشر مع الجامعة.

 

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير