jo24_banner
jo24_banner

الأردني حسونة الشيخ يودع مشواره الدولي غداً في مهرجان كروي

الأردني حسونة الشيخ يودع مشواره الدولي غداً في مهرجان كروي
جو 24 : أكد حسونة الشيخ قائد فريق الفيصلي الأردني واللاعب الدولي السابق ، بأنه سيظل في خدمة فريقه الفيصلي بعد إعلانه اعتزال كرة القدم على المستوى الدولي ، غداً في مباراة ستجمع الأردن وأوزبكستان في الحادية عشرة مساءً على استاد عمان الدولي.
وقال حسونة الشيخ :" أوجه شكري الكبير للأمير علي بن الحسين رئيس الإتحاد الأردني لدعمه لكافة لاعبي كرة القدم الأردنية، كما وأقدر عاليا الجهود التي بذلها محمد عليان نائب رئيس الإتحاد في توفير كافة سبل النجاح التي تضمن خروج مباراة اعتزالي بالصورة التي تليق بما قدمته للكرة الأردنية على مدار السنوات الطويلة الماضية".
وأردف حسونة الملقب "بالمايسترو": ولا أنسى الوقفة المشرفة والدعم المتواصل الذي وجدته من إدارة النادي الفيصلي ممثلة بالشيخ سلطان ماجد العدوان على امتداد مسيرتي الكروية والتي كانت دائما تحفزني على العطاء والتميز عبر السنوات الماضية".
وتابع الشيخ:" قضيت مع المنتخب الأردني وفريق الفيصلي أجمل سنوات عمري التي لن أنساها، وأتمنى من صميم قلبي للمنتخب التوفيق في مشواره بتصفيات كأس العالم وأن يحقق حلم كل الأردنيين في بلوغ مونديال البرازيل".
وأكمل حسونة " لن ابتعد عن الفيصلي،فأنا سأبقى بخدمته دائما سواء كإداري أو مدرب، فأنا باق مع الفيصلي هذا الموسم وسأشارك بكافة اللقاءات كوني قطعت عهدا لجماهيره بأنني لن أتخلى عن الفريق هذا الموسم، ولا بد أن أوفي بوعدي ".
kooora
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير