jo24_banner
jo24_banner

ملاعبنا.. غصن شجرة وملابس داخلية "صور"

ملاعبنا.. غصن شجرة وملابس داخلية صور
جو 24 :

أحمد الحراسيس - أخيرا نجح الإداري بتثبيت قطعة القماش على غصن الشجرة المكسور بواسطة "كيس شراء أسود".. فالهواء كان مزعجا وقطعة القماش ظلت تسقط كلما جرى تثبيتها.. في حين يترقب اثنان وعشرون شابا نجاح المهمة لاطلاق ابداعاتهم على الأرضية "الخضراء".

لم يكن ذلك المشهد في دولة زيمبابوي أو دولة افريقية لا تقوم على المؤسسات، بل إنه حدث في الأردن.. تحديدا في ملعب محافظة عجلون وضمن بطولة رسمية!

بالأمس، سيطرت المفاجأة على فريقي الأهلي والرمثا قبيل مواجهتهما على ملعب في محافظة عجلون ضمن بطولة الدوري المحلي تحت 18 سنة، وبدا الملعب مفتقرا لمقوّمات اقامة مباراة رسمية، حيث كان لافتا خلال التحضير لبدء المباراة عدم وجود "راية" في منطقة تنفيذ الركلة الركنية، ما اضطر أحد الاداريين للاستعانة بغصن شجرة مكسور تم تعليق قطعة قماش "ملابس داخلية" عليه لتكون الراية! وربما المقترح بزراعة شجرة في زاوية الركنية كان خيرا للمنتفعين عن بذل الجهد قبل كل مباراة لتأمين راية!

ذلك المشهد أثار مخاوف متابعين حول مدى جاهزية الأردن وتوفر البنية التحتية اللازمة لدولة تنتظر وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم خلال أسابيع قليلة للكشف عن تجهيزات المملكة لاستضافة كأس العالم للناشئات بعد نحو عام من اليوم، حتى أن الكاتب الصحفي الرياضي، هاني حجازي، كشف عن توقعاته بسحب الفيفا لملف الاستضافة في حال تأكد الوفد من عدم سير الأردن بالتحضيرات اللازمة فعلا لا قولا.

لا نعلم بماذا سيبرر القائمون على اتحاد الكرة ذلك المشهد، وكيف يعلّقون عليه.. لكنّ علاجه هو الأهم..


..

..

.

تابعو الأردن 24 على google news