jo24_banner
jo24_banner

الشوبكي يطالب الحكومة باتخاذ اجراءات تمنع الاعتداءات على المعلمين

الشوبكي يطالب الحكومة باتخاذ اجراءات تمنع الاعتداءات على المعلمين
جو 24 :

أكد النائب عساف الشوبكي أن دخول المدارس عنوة والاعتداء على المعلمين ومدراء وموظفي التربية والتعليم والتي كان آخرها الاعتداء على مدير التربية والتعليم في لواء الجيزة واحد زملائه هو اعتداء على هيبة الوطن.

وطالب الشوبكي الحكومة باتخاذ الاجراءات التي من شأنها منع هذه الاعتداءات، على رأسها تشديد العقوبات على المعتدين وعدم التسامح معهم وتفعيل القوانين والانظمة والتعليمات التي تمنع او تساهم في تكرار مثل هذه الاعتداءات.

وأضاف الشوبكي في تصريح صحفي، على الحكومة ممثلة بوزارة التربية والتعليم تعيين الحراس لمديريات التربية والتعليم والمدارس نهارا وليلا واعطائهم صفة الضابطة العدلية التي تمكنهم من القاء القبض على من يعتدون على المعلمين والمعلمات وحرمات مدارس الاناث في كافة مناطق المملكة.

وأكد على ضرورة تحويل المعتدين والمشتبه بهم الى السلطة القضائية لينالوا جزاءهم العادل بما يقترفون من إساءات وإعتداءات وجنح وجرائم بحق المعلمين والتربويين والمدارس والمؤسسات التربوية والتعليمية.

واعتبر الشوبكي تلك الممارسات اعتداء على السلم والامن الأهلي وضربا لقيم وآداب واخلاقيات المجتمع الاردني يجب ان نقف جميعا ضده وأن لا نتأخر لأن لا تتفاقم المشكلة وتصبح عصية على الحل.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير