2024-07-31 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الفايز لـJo24 : عقوبات مغلظة بحق المتلاعبين باسطوانات الغاز .. وفصل نهائي من عضوية النقابة

الفايز لـJo24 : عقوبات مغلظة بحق المتلاعبين باسطوانات الغاز .. وفصل نهائي من عضوية النقابة
جو 24 :

سلام الخطيب - قال نقيب أصحاب المحروقات وموزعي الغاز، فهد الفايز، إن مؤسسة المواصفات والمقاييس كشفت عن عمليات تلاعب بكميات الغاز الموجودة في الاسطوانات، بعد اختراق الختم الانكماشي لها.

وأكد الفايز لـJo24 أن الموزعين الذين تم ضبطهم ليسوا مرخصين من الأساس، مشيرا إلى أنه تم تحويلهم إلى القضاء لاتخاذ الاجراء المناسب بحقهم، بناءً على الطرح المقدم من مؤسسة المواصفات والمقاييس.

ولفت إلى أن النقابة قامت بتوجيه كتاب لوزير الداخلية، إضافة إلى توجيه تعليمات لمديرية الأمن العام من أجل تفعيل القرار المتخذ منذ 3 سنوات لمساعدة سيارات النجدة والترخيص واعطائهم صلاحية الكشف ومتابعة طلبات الترخيص السنوي المتعلقة بتصاريح المهنة الصادرة من مديرية الدفاع المدني، واعطائهم الحق بالسؤال فيما إذا كان الترخيص ساري المفعول أم لا.

وبين الفايز أنه في حال تم ضبط متلاعبين وتبين أنهم موزعين مرخصين، فإن النقابة تتخذ الاجراء المناسب بحقهم بناءً على النظام الداخلي لها، مبينا أن العقوبات التي تطالهم تبدأ بالتنبيه، وتوجيه الانذارات، ثم الفصل الجزئي والحرمان من كافة الامتيازات، وتنتهي بالفصل الكلي والحرمان من عضوية نقابة المحروقات، إضافة إلى سحب تراخيصهم من قبل الدفاع المدني.

تابعو الأردن 24 على google news