jo24_banner
jo24_banner

صحيفة سويسرية تشيد بالروح الرياضية لمحمود زعترة

صحيفة سويسرية تشيد بالروح الرياضية لمحمود زعترة
جو 24 : أعتبرت صحيفة سويسرية شهيرة أن اللاعب الاردني محمود زعترة، مهاجم الوحدات متصدر ترتيب دوري المناصير الاردني للمحترفين لكرة القدم، ضرب مثالا حيا على الروح الرياضية في ملاعب كرة القدم، بعدما رفض تسجيل هدفا في شباك فريق النهضة العُماني، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الاسبوع الماضي.

واهتمت صحيفة (لوماتان) السويسرية بروح زعترة الرياضية، واعتبرته نموذجا للعب النظيف في الملاعب الآسيوية، وارفقت الصحيفة فيديو بالواقعة تحت عنوان: "يرفض تسجيل هدفا بسبب اللعب النظيف.. هل هذا ممكنا؟".

وسقط لاعب فريق النهضة العُماني أرضا، في الوقت الذي كان فيه لاعب المارد الاخضر محمود زعترة في طريقه إلى الانفراد بالمرمى وتسجيل هدفا محققا قبل نهاية اللقاء بـ 5 دقائق، إلا أنه رفض التسجيل في مشهد أثار تصفيق جميع الحاضرين، حيث سدد زعترة الكرة، التي وصلته من زميله فراس شلباية خارج الملعب، بعيدا عن الخشبات الثلاث، بعدما لاحظ سقوط لاعب فريق النهضة، كما رفع لاعبو النهضة أيديهم نظير سقوط زميلهم في سبيل إيقاف اللعب، خوفا على اللاعب المصاب الذي كان يعاني من الآلام.

ولقي التصرف المثالي لزعترة إعجاب الصحيفة السويسرية التي تمنت تكرار مثل هذه المواقف النبيلة في عالم كرة القدم.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير