jo24_banner
jo24_banner

مورينيو : يجب تغيير إسمي من الرجل الخاص إلى الوحيد

مورينيو : يجب تغيير إسمي من الرجل الخاص إلى الوحيد
جو 24 : أكد مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو أن اللقب الذي حصل عليه خلال الفترة التي قضاها في كرة القدم الإنجليزية “الرجل الخاص” يجب تغييره إلى الوحيد بعد فوزه في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مع تشيلسي والدوري الإيطالي مع إنتر ميلان والدوري الإسباني مع ريال مدريد.

وقال مورينيو في مقابلة مع التلفزيون البرتغالي : “في إنجلترا أطلق عليّ الرجل الخاص والحمد لله حيث استمرت الأمور على ما يرام شئنا أم أبينا وأنا الوحيد الذي فاز بالدوري الانجليزي والإيطالي والإسباني ولذلك ينبغي تسميتي بالوحيد بدلاً من الرجل الخاص”.

وتحدث المدير الفني لريال مدريد عن نفسه قبل أيام فقط على بداية بطولة الدوري الإسباني الثالثة له مع النادي الأبيض حيث أكد بأنه يسعى لإرضاء من حوله وقال : “أنا دائماً أحب البهجة للآخرين أكثر وخصوصاً أولئك الذين من حولي حيث أعمل من أجل التحديات وليس لأهداف شخصية”.

واعترف المدرب البرتغالي أنه تغيير كثيراً مع مرور الوقت واضاف : “بعد الفوز بكل شيء تقريباً في النوادي فقد استطعت خلال مسيرتي أن أصبح أقل أنانية وأنا أذكر الوقت الخاص والمتعة الخاصة بعد قيادة فريق مثل إنتر بعد خمسين عاماً والتي كانت من أكبر التحديات (في إشارة إلى لقب دوري أبطال أوروبا الذي أحرزه في عام 2010 ضد بايرن ميونيخ على ملعب سانتياغو برنابيو)”.
admcsport
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير