2024-10-01 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

فخور بأخبار اهتمام البارسا

فخور بأخبار اهتمام البارسا
جو 24 : نجم ليفركوزن الشاب يبدي سعادته بالأخبار التي ربطته بالانتقال للعملاق الكاتالوني، ويتمنى العودة للعب مع منتخب تركيا...

عبَّرَ التركي الدولي هاكان تشالهانوجلو لاعب باير ليفركوزن الألماني عن فخره الشديد لسماع أخبار تربط اسمه بانتقالٍ محتملٍ في صفقةٍ ضخمةٍ إلى فريق برشلونة الإسباني.

و قد ظهر اللاعب البالغ من العمر 21 عاما بمستوى جيدٍ جداً منذ انتقاله في الصيف الماضي من هامبورج إلى نظيره ليفركروزن مقابل 14,5 مليون يورو، مما أثار التكهنات بشأن تحوله للعب في الكامب نو.

و لم يبد وكيل اللاعب اهتمامه بانتقال موكله إلى البارسا، لكن تشالهانوجلو نفسه بدا مسروراً لسماع تلك الأخبار، مصرحاً لقناة تي آر تي التركية "لا يوجد عرض رسمي، لكني فخور بسماع الشائعات التي تتحدث عن انتقالي للبلوجرانا. سوف يتولى وكيل أعمالي معاملات انتقالي، ولكني أشعر بخيرٍ الآن في ليفركوزن. لدي أهدافاً معينةً أسعى إليها في مشواري، أولها هو تجاوز عقبة أتلتيكو مدريد في دوري ابطال أوروبا".

وتحدث تشالهانوجلو أيضاً حول مستقبله الدولي بعدما راقبه مدرب تركيا فاتح تيريم خلال الآونة الأخيرة خلال مباراة الذهاب التي انتهت بفوز فريقه في دور الـ16 من دوري الأبطال على أتليتيكو مدريد الإسباني.

الجدير بالذكر أن صانع الألعاب الواعد كان قد تم استبعاده عن منتخب تركيا بواسطة المدرب فاتح تيريم، عقب تورطه في مشاجرةٍ بين لاعبي المنتخب جوخان توري و عمر توبراك في مايو 2013 أدت إلى تهديد بالقتل بواسطة مسدسٍ بحسب ما ادعت وكالات الأنباء حينها.

و أضاف تشالهانوجلو "لقد أتى تيريم لرؤية مباراة الذهاب أمام أتلتيكو مدريد، و قد غادر بعد انتهاء المباراة لكنه اتصل بي وتحدثنا بشكلٍ إيجابيٍ عن المستقبل. أفتقد المنتخب الوطني وأريد الاستمرار في اللعب لتركيا. إذا ما استدعاني تيريم مجدداً فأتمنى اللعب أمام هولندا يوم 28 مارس القادم".جول
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير