jo24_banner
jo24_banner

بيل يسرق فرحة رونالدو ولكن الدون أنانيا

بيل يسرق فرحة رونالدو ولكن الدون أنانيا
جو 24 : ظهر ريال مدريد أمس في مباراة لا بأس بها وفاز أمام ليفانتي بهدفين دون رد للاعب الويلزي جاريث بيل، بالإشتراك مع رونالدو.

ولكن اثير الجدل حول الهدف الثاني لبيل الذي لمسه بقدمه قبل المرمى بأمتار قليلة بعد تصويبة من رونالدو قوية جدا كان في طريقها للمرمى.

وتم احتساب الهدف بالفعل لبيل بعد أن قام رونالدو باحتفاله الخاص معتقدا أنه هو صاحب الهدف، ولكن اكتشف في النهاية أن الهدف تم احتسابه لزميله في الفريق جاريث بيل.

والسؤال هنا للجماهير التي تعشق ريال مدريد بل ولرونالدو نفسه، هل تم سرقة فرحة رونالدو من قبل بيل بعد ان لمس الكرة قبل أن تدخل المرمى، أم أن رونالدو لاعبا أنانيا يفكر فقط في نفسه؟

طبيعي أن يفكر كل لاعب في نفسه وعدد الأهداف التي يحرزها لأنها في نهاية المطاف رأس ماله وسبب شهرته، ولكن ايضا التفكير في مصلحة الفريق يجب أن يكون الأهم، سواء صاحب الهدف هو رونالدو أم بيل أو اي لاعب كان، وهذا ما يجعل وصف رونالدو بالأناني صحيح.

وللأسف كل تصرفات رونالدو أثناء المباراة وبعدها تؤكد ما سبق، فقد أمتنع الدون وللمرة الثانية عن تحية الجماهير بعد المباراة، وكان هو الغائب الوحيد على الرغم من الفوز، حيث سارع إلى نفق اللاعبين بعد المباراة مباشرة.

ووجهة النظر الثانية توضح شراسة بيل أثناء المباراة أمس، وكان لديه رغبة قوية في احراز الأهداف بأي شكل من الاشكال، وهو لاعب محترف ولديه من الدراية ما يكفي لتحديد إذا كانت الكرة ستدخل المرمى لو لمسها أم لا، في النهاية بيل كان يحاول هو الأخر تسجيل الأهداف حتى ولو باللمس كما حدث؟
تابعو الأردن 24 على google news