jo24_banner
jo24_banner

بصفه الثاني المنتخب الأوزبكي يتغلب على المنتخب الأردني

بصفه الثاني المنتخب الأوزبكي يتغلب على المنتخب الأردني
جو 24 : تغلب المنتخب الأوزبكي على المنتخب الأردني بنتيجة 1/0 في المباراة الودية التي جرت على استاد عمان في إطار استعدادات المنتخب الأردني للمباراة المهمة والمصيرية أمام المنتخب الأسترالي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2014، وسجل هداف المباراة الوحيد اللاعب شيرموف.
وسبق اللقاء إجراء مراسم الإعتزال الدولي للاعب الأردني حسونة الشيخ، الذي إعتزل دولياً بعد أن شارك مع المنتخب الأردني في أكثر من 134 مباراة.

الشوط الأول كان مملاً ، وسيطر عليه المنتخب الأردني لكن بدون فاعلية تذكر على مرمى الأوزبكي، وبدأ المنتخب الأوزبكي المباراة بتسديدة علت المرمى، ورد عدي الصيفي بهجمة توغل بها في منطقة جزاء المنتخب الأوزبكي وإنفرد بحارس المرمى وسددها خارج المرمى.

واستمر الهدوء على المباراة وتركز اللعب في خط الوسط، وسيطر المنتخب الأردني على المباراة فسدد سعيد مرجان كرة بجوار القائم، ورد عليه لاعب المنتخب الأوزبكي بتسديده تألق عامر شفيع في إبعادها، ومرت رأسية محمود زعترة بجوار المرمى الأوزبكي.

وفي الشوط الثاني رمى المدير الفني للمنتخب الأوزبكي بأوراقه الهجومية والتي ساعدته في السيطرة على الخط الوسط وتكثيف هجماته على مرمى عامر شفيع، فاستطاع أنس حجي من خطف الكرة من مدافع المنتخب الأزبكي وينفرد بحارس المرمى الذي أبعد الكرة بعد أن سددها أنس حجي، وعاد المنتخب الأوزبكي بتكثيف هجماته على مرمى منتخبنا الوطني الأردني فسدد اللاعب الأوزبكي كرة تألق شفيع في إبعادها إلى ركنية، وبالخطأ حول عبد الإله الحناحنة رأسيته لمرمى منتخبنا الوطني وتألق شفيع في إبعادها إلى ركنية.

وفي الدقيقة 77 أرسل لاعب المنتخب الأوزبكي كرة عرضية سددها اللاعب شيرموف برأس داخل مرمى عامر شفيع، وحاول منتخبنا الوطني تعديل النتجية لكن كل محاولته بأت بالفشل، فيما أهدر المنتخب الأوزبكي أكثر من فرصة لتعزيز تقدمه ولتنتهي المباراة بفوز المنتخب الأوزبكي 1/0.
goal
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير