jo24_banner
jo24_banner

لن يَعود لإنجلترا !

لن يَعود لإنجلترا !
جو 24 : على الرغم من اقتران اسم النجم البلجيكي "كيفن دي براوني" بعديد من الأندية الأوروبية الكبيرة داخل إنجلترا وخارجها، وفي مقدمتهم عملاقي مدينة مانشستر اليونايتد والسيتي، إلا أن مدافع فولفسبورج "مارسيل شافر" أصر على أن صاحب الـ23 عاماً سيبقى في "فوكسفاجن أرينا" لموسم آخر على أقل تقدير.

في البداية انضم دي برواني إلى فولفسبورج على سبيل الإعارة في شتاء 2014 وحتى نهاية موسم 2013-2014، وبعد تألقه في النصف الثاني من الموسم الماضي، طلبت الإدارة الألمانية الحصول على توقيعه بعقد دائم، وبالفعل وافق جوزيه مورينيو على بيعه مقابل رسوم بلغت 16 مليون جنيه إسترليني في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وهنا تفجرت موهبة الشاب البلجيكي أكثر من أي وقت مضى، حيث ساهم في ترشح فريقه للدور ربع النهائي لبطولة الدوري الأوروبي، وأيضاً له يد في احتلال فولفسبورج للمركز الثاني في البوندسليجا حتى الآن.

وسُئل شافر عن توقعه لمستقبل دي برواني، فأجاب "أعتقد أن لدينا فرصة جيدة للاحتفاظ به، إنه لم يكن يحصل على فرصته بشكل جيد على أرض الملعب عندما كان مع تشيلسي، ولا خلاف أبداً على أن تشيلسي نادٍ كبير في أوروبا، لذا أعتقد أتصور أن أفضل شيء بالنسبة له، هو البقاء معنا لسنة أخرى. في العام المُقبل من الممكن أن يلعب في دوري الأبطال، وربما يفوز معنا بألقاب".

"إذا كنت ترغب في الفوز بالبطولات، فهذا يعني أنك بحاجة للاعبين غير عاديين، وفي الوقت الراهن دي برواني يُعتبر أفضل لاعب في الدوري الألماني، وهذا ليس بسبب أرقامه المتميزة. ويُمكنك أن ترى ما يفعله في كل مباراة، ونحن حقاً سعداء لوجود معنا، ونتمنى أن يبقى معنا حتى نهاية الموسم المُقبل، وربما لفترة أطول".

وسجل دي برواني 14 هدفاً بخلاف تمريراته الـ24 الحاسمة من مشاركته في 38 مباراة مع فولفسبورج في مختلف المسابقات هذا الموسم، ما جعل مستقبله يرتبط بعمالقة البريميرليج من جديد، إلا أن زميله شافر، راهن على استمراره لموسم آخر، على الرغم من أن عقده سينتهي في صيف 2019.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير