2024-10-21 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

تفاصيل خاصة عن وضعية المدافع البرازيلي

تفاصيل خاصة عن وضعية المدافع البرازيلي
جو 24 : الصيف لم يصل بعد، لكن داني آلفيش مُدافع برشلونة يعيش دور بطل الرواية حيث لم يُقرر بعد إن كان سيُجدد عقده الذي ينتهي في 30 يونيو المقبل.

ووفقًا لقانون بوسمان فإن آلفيش بإمكانه التفاوض للانتقال مجانًا إلى أي فريق خلال الأشهر الستة الأخيرة من عقده لكن وحتى هذه اللحظة لا يبدو أن الدولي البرازيلي قد اتخذ أي قرار بشأن مستقبله.

مصادر خاصة أكدت لـ Goal وجود العديد من العروض على الطاولة أمام ألفيش لكن الأخير لن يكون لديه مانع بالتجديد مع النادي الذي منحه الأفضلية طوال السنوات الماضية، لكن ليس لهذا السبب فقط!

ووفقًا لبيلار سواريز مُراسل Goal في إسبانيا فإن ألفيش يأخذ بعين الاعتبار راحة أولاده ووالدتهم "مُطلقته ووكيلة أعماله في نفس الوقت" في المدينة الإسبانية وهذا يُعتبر واحدًا من أبرز الأسباب التي قد تدفع ألفيش لتجديد عقده.

ويُدرك ألفيش أهميته بالنسبة لبرشلونة وللمدرب لويس إنريكي خصوصًا مع العقوبة المفروضة على إدارة النادي بعدم دخول الميركاتو حتى يناير 2016 كذلك لا يوجد في تشكيلة البارسا من يُمكن الاعتماد عليه فدوجلاس لم يُقدم الأداء المطلوب منه أما مونتويا فيبدو أن مستقبله خارج الفريق مع منحه دقائق قليلة للعب، لكن إصرار إدارة البارسا على تجديد عقد ألفيش لموسم واحد فقط هو ما يُزعجه فهو يطمح لثلاث مواسم على الأقل وسيقبل بالتجديد لموسمين مع خيارٍ بإضافة موسمٍ ثالث.

ويمتلك ألفيش فرصة ذهبية لأن يستمر باللعب على أعلى المستويات إن وقع لأحد الأندية الكبيرة التي تطلبه لكن توقيعه على عقدٍ جديد مع برشلونة لموسمٍ واحد سيُقلل من رغبة الأندية الأوروبية في التعاقد مع مدافع سيصل سنه إلى 33 عامًا في يونيو 2016.
جول
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير