jo24_banner
jo24_banner

الطويسي : التطورات المتسارعة في المنطقة العربية كشفت الفجوة المهنية الاعلامية

الطويسي : التطورات المتسارعة في المنطقة العربية كشفت الفجوة المهنية الاعلامية
جو 24 : وقع معهد الاعلام الاردني ومركز التدريب والتطوير الاعلامي لشبكة الجزيرة اليوم مذكرة تفاهم مشترك لتعزيز التعاون الثنائي بين الجانبين في مجال تنظيم الدورات التدريبية.
ووقع الاتفاقية عميد المعهد الدكتور باسم الطويسي ومدير مركز الجزيرة منير الدايمي.
وقال الدكتور الطويسي ان التطورات المتسارعة التي حدثت في المنطقة العربية خلال السنوات الثلاث الماضية كشفت الفجوة المهنية والحاجة الملحة الى التدريب الاعلامي حتى يلتزم الاعلاميون بالمعايير المهنية واخلاقياتها وحاجة الجمهور .
واعرب الطويسي عن امله ان توفر المذكرة اطارا مشتركا لتنفيذ دورات متخصصة في مجال الصحافة التلفزيونية واجراء دراسات مشتركة وتبادل الخبرات بين الجانبين.
وقال ان المعهد نفذ 38 دورة تدريبية العام الماضي شارك فيها نحو 772 متدربا، مشيرا الى ان الجزء الاكبر من تدريب المعهد مجاني.
من جانبه عبر الدايمي عن اعتزازه بالخبرات الاردنية، مشيرا الى ان المركز يؤمن بتبادل الخبرات الاعلامية نظرا للتطورات التي تحصل في عالم الصحافة والتكنولوجيا.
وقال ان مركز الجزيرة درب العام الماضي نحو 6200 مشترك في مجال الصحافة والاعلام والعلاقات العامة، مشيرا الى اطلاق المركز لمبادرة سفراء الجزيرة بالتعاون مع الجامعات العربية .
واشاد الدايمي بمستوى خريجي الجامعات الاردنية، مشيرا الى سعي المركز لتنظيم الدورات بالتعاون مع معهد الاعلام الاردني خلال المرحلة المقبلة .بترا
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير