2024-09-10 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

نيمار؟ لا يوجد سوى ملك واحد لكرة القدم

نيمار؟ لا يوجد سوى ملك واحد لكرة القدم
جو 24 : يرى بيليه أسطورة كرة القدم البرازيلية أن نيمار لن يكون قادرًا على تهديد مكانته كأفضل لاعبي كرة القدم في بلاد السامبا وكشف عن ردة فعله لأول مرة بعد خسارة منتخب بلاده القاسية أمام ألمانيا 7-1 في كأس العالم الأخيرة.

ويعتقد الفائز بثلاثة ألقاب لكأس العالم والذي سجل أكثر من 1000 هدفًا في مسيرته الكروية أن الكثيرين ومنهم رونالدو وروماريو حاولوا تجاوز رقمه كأبرز هداف في المنتخب الوطني برصيد 77 هدفًا لكنهم فشلوا.

وحول قدرة نيمار على كسر ذلك الرقم أجاب بيليه "لا أعتقد ذلك، لا أعتقد أنه من الممكن أن يكون هناك ملك جديد أو بيليه جديد، لقد قرر أبي وأمي أن لا يُنجبا غيري، لكني أعتقد أن نيمار لاعب جيد ولديه موهبة ممتازة ولا شك في أنه سيُصبح نجمًا كبيرًا".

وفي الوقت الذي يبدو فيه نيمار أمل الكرة البرازيلية، تحتدم المنافسة على لقب أفضل لاعب في العالم بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو لكن بيليه يعتقد أنه كان ليكون لائقًا للعب في كرة القدم بأسلوبها الحديث "هل سيكون لبيتهوفين أي أهمية الآن؟ بالطبع، وأنا كذلك لو كنت جاهزًا في هذه اللحظة للعب، لا أحد يُجادل أني منحت هدية لكرة القدم لكن الناس نسيت ذلك".

الـ 7-1 أمام ألمانيا؟ "لم يكن هناك وقت للتفكير، لقد بكيت، إنه من المؤسف أن لا نتمكن من رفع اللقب للمرة الثانية على أرضنا، لا يُمكن لأحد أن يشرح ما حدث".

إعادة تعيين دونجا مدربًا للسيليساو؟ "أعتقد أنه يمتلك أسلوبًا مختلفًا عن أسلوب فيليبي سكولاري، إنه يميل للدفاع أكثر لكني أثق به، بإمكانه صناعة فريق جيد".

اللقب العالمي السادس في روسيا 2018؟ "أتمنى ذلك".
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير