2024-05-20 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"النواب" يؤيد عاصفة الحزم في اليمن

النواب يؤيد عاصفة الحزم في اليمن
جو 24 : محرر الشؤون البرلمانية- تبنى مجلس النواب بيان لجنة الشؤون الخارجية النيابية الذي تلاه في بداية الجلسة المسائية، رئيس اللجنة النائب بسام المناصير، حول الاحداث في اليمن، والذي أكد وقوف النواب إلى جانب عملية عاصفة الحزم.

وحيا النائب مد الله الطراونة الدبلوماسية الاردنية بقيادة الملك، معتبرا ان الاردن يقوم بدور اقليمي في المنطقة، كما أشاد بوقوف الى جانب السعودية "التي هي عمق استراتيجي" داعيا دول الخليج الى الوقوف الى جانب الاردن.

من جهته اعتبر النائب مصطفى شنيكات ان "عاصفة الحزم لا تخدم امن واستقرار اليمن وانما تعقد المشكلة، وعلينا عدم اشعالها"، مضيفا "اننا مع الامن القومي العربي والحوار هو المبدأ الاساس"، مؤكدا الحرص على امن الخليج و الامن القومي العربي.

وقال النائب سعد السرور ان مبادرة عاصفة الحزم التي تقودها السعودية لإعادة الثقة لأبناء الامة بانهم قادرون على حماية امنهم القومي و هي جاءت تحت عنوان حماية وامن واستقرار اليمن.

وثمّن السرور وقفة الملك والاردن الصادقة المؤمنة بدعم التحالف العربي الاسلامي، موضحا أن امن الاشقاء في الخلج العربي هو جزء من امن الاردن ولم يتوان في صدّ الهجمات الارهابية التي يتعرض لها العالم العربي فتصدى لمواجه ارهاب عصابة داعش، وهي تأتي مطمئنة بأن منظومة الأمن العربي لم يعتريها الإنهيار ويمكن أن تتطور مستقبلاً.
تابعو الأردن 24 على google news