jo24_banner
jo24_banner

سواريز يتَعهد: لن ألعب في إنجلترا إلا لليفربول

سواريز يتَعهد: لن ألعب في إنجلترا إلا لليفربول
جو 24 : عاد المهاجم الأوروجوياني "لويس سواريز" لمغازلة عشاق ليفربول، وهذه المرة تَعهد بعدم اللعب لأي نادٍ في إنجلترا غير ليفربول، في حالة قرر العودة إلى بلاد الضباب في المستقبل، وذلك بعد مشاركته في لقاء خيري جمع أصدقاء ستيفن جيرارد بأصدقاء جيمي كاراجر على ملعب أنفيلد روود عصر اليوم الأحد.
وقال سفاح الريدز سابقاً لصحيفة ميترو "في لعبة ككرة القدم، أنت لا تعرف أبداً ما يُخبئه لك المستقبل، ولكن إذا عُدت مرة أخرى إلى إنجلترا، فلن ألعب لأي نادٍ آخر غير ليفربول"، مضيفاً "إنه لشيء رائع أن أعود إلى ليفربول، وذلك ليس فقط للعب مع الأصدقاء القدامي مرة آخرى، ولكن من أجل هؤلاء الذين يلعبون الآن ومن أجل الجماهير أيضاً وستيفن جيرارد، حقاً كانت مباراة خاصة".

"إنني افتقد هذه الجماهير العظيمة، الأجواء هنا في أنفيلد روود لا تُصدق، إنه لأمر مدهش أن يعلم كل من مر على ليفربول أهمية الجماهير بالنسبة لهم، وأنا على يقين بأن أنصار النادي يعلمون أنهم في قلبي، وبالنسبة للعب مع فرناندو توريس؟ بالتأكيد أمر رائع بالنسبة لي أن ألعب معه في خط الهجوم، أتذكر أنه قبل أربع سنوات، وتحديد عندما وقت لليفربول، غادر بعدها توريس بثلاثة أيام".

وختم بالحديث عن المباراة الخيرية "كان يوماً عظيماً لكل اللاعبين، ولكن بالنسبة لي كانت فرصة عظيمة أن ألعب مع توريس في الهجوم، وستيفي طلب من ركلة الجزاء الثانية لأنه شخص لطيف جداً، صحيح من المهم لأي لاعب عندما يعود مرة أخرى بعد بضعة أشهر أن يُعود للتسجيل، ولكن هذا لم يكن أمراً مهماً بالنسبة لي لأنه اليوم مهماً بالنسبة لستيفي (جيرارد)".
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير