2024-09-02 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"تعاطي الطلبة للمخدرات".. "التربية" تعقد اجتماعاً طارئاً والأمن يشكك بالدراسة

تعاطي الطلبة للمخدرات.. التربية تعقد اجتماعاً طارئاً والأمن يشكك بالدراسة
جو 24 : أمل غباين- شكك مصدر أمني مسؤول فيما جاء على لسان رئيس جمعية مكافحة المخدرات الدكتور موسى داوود حيال نسبة تعاطي المخدارت والكحول بين طلبة المدارس.

وقال المصدر لـjo24 أن الدراسة التي اشار اليها الدكتور داوود غير دقيقة ولم يوضح فيها كيفية اجرائها ومتى تمت، مضيفا ان الجهة الوحيدة المخولة باعداد الدراسات والاحصائيات واصدارها هي دائرة مكافحة المخدرات التابعة لمديرية الامن العام وعدا ذلك يعتبر كل ما يتم تداوله عار عن الصحة ولا اساس له.

واستهجن المصدر الفئة العمرية التي جاءت في الدراسة حسب داوود " 11-16" عاما مؤكدا ان هذه الفئة العمرية لا يمكن ان تتدوال المخدرات والكحول الا في حالات نادرة للغاية.

واستغرب المصدر الامني ما جاء في تقرير الجمعية عن تداول للمخدرات الرقمية والتي لا وجود لها على وجه الارض كيف لجمعية تعنى بمكافحة المخدرات ان تذكر امرا لا اساس لوجوده .

وأضاف ان مثل هذه الدراسة تستوجب ان يتم التحقق من مدى مصداقيتها بالطرق القانونية ،فيما بين مصدر في وزارة التربية ان امين عام الوزارة عقد اجتماعا طارئا للوقوف على معطيات القضية وللوقوف عليها، مشيرا الى انه سيتم لاحقا اصدار بيان حيال مخرجات الاجتماع.
تابعو الأردن 24 على google news