2024-10-08 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

توقيع اتفاقية إطلاق أكاديمية سيسكو في جامعة جرش

توقيع اتفاقية إطلاق أكاديمية سيسكو في جامعة جرش
جو 24 : التقى رئيس جامعة جرش الأستاذ الدكتور عبد الرزاق بني هاني المدير الإقليمي لشركة سيسكو في الشرق الأوسط السيد هاني رعد والوفد المرافق له وذلك لتوقيع اتفاقية انطلاق برامج أكاديمية سيسكو في جامعة جرش خدمة لطلبة الجامعة والموظفين والمجتمع المحلي.

ورحب الدكتور بني هاني بوفد أكاديمية سيسكو معرباً عن ارتياحه من الشراكة بين الجامعة والأكاديمية وأهمية التعاون المشترك وإمكانية الاستفادة من الخدمات التي تقدمها سواء في تطوير البرامج والخطط الدراسية وتطوير مستوى الخدمات الإلكترونية في الجامعة إضافة إلى تطوير البنية التحتية لشبكة الجامعة وخدمات الإيصالات. وبدوره ثمن رعد دور جامعة جرش في البحث عن أخر المستجدات والتطورات التكنولوجية الحديثة وسعيها إلى توفير كافة الإمكانيات اللازمة لخدمة العملية التعليمة وابدي استعداد الأكاديمية إلى التعاون البناء في هذا المجال.


وأكد السيد محمد الجنيني المدير الإقليمي لأكاديميات سيسكو في منطقة الشام على أهمية الشراكة مع الجامعة والخطوة التي قامت بها في إدماج مناهج البرنامج الأكاديمي لسيسكو بخطط الطلبة، وبين أن البرنامج الأكاديمي لسيسكو هو جزء من المسؤولية الاجتماعية للشركة التي أطلقتها للشركاء الحكوميين والمؤسسات التعليمية وغير الربحية دون أي عائد مادي على شركة سيسكو بهدف الاستفادة من البرامج المقدمة و تحصيل الشهادة العالمية لسيسكو التي ترفع كفاءة الخريجين و بناء قدراتهم التقنية لتزيد من تنافسيتهم في سوق العمل و تشغيلهم.


من جانبه قدم الدكتور محمد النبهان عميد كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات في الجامعة موجزاً عن برامج أكاديمية سيسكو التي ستطرح في الجامعة خلال العام الدراسي الحالي (2014/2015 ) والتي ستكون مجانية لجميع طلبة الجامعة، كما وتحدث عن دور هذه البرامج في تنمية وتطوير مهارات وقدرات الطلبة بما يتناسب مع احتياجات السوق المحلي والإعلامي. واتفق الجانبان على التبادل المستمر للخبرات وعلى ضع الأسس الفنية اللازمة لتطوير مركز التعليم الإلكتروني في الجامعة وتطوير نظام الاتصالات الداخلي.


بعد ذلك تم توقيع اتفاقية التعاون المشترك حيث وقعها من جانب الجامعة رئيسها ومن جانب شركة سيسكو مدير عام الشركة وذلك بحضور مساعد رئيس الجامعة لشؤون العلاقات الدولية والتسويق السيد وليد حلوش ومدير مركز الحاسوب المهندس علاء العتوم ورئيس قسم العلاقات والإعلام نسرين أبو عاشور من جانب جامعة جرش ، ومن جانب شركة سيسكو حضرها السيد بشار الإمام مدير القطاع التجاري للشركة في الأردن وفلسطين.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير