jo24_banner
jo24_banner

الأردن يستضيف المعرض الدولي لاعادة اعمار غزة

الأردن يستضيف المعرض الدولي لاعادة اعمار غزة
جو 24 : يستضيف الاردن في شهر أيلول المقبل المعرض الدولي لإعادة اعمار غزة (ارابيلد 2015) بتنظيم من جمعية المؤتمرات والمعارض والمهرجانات الاردنية واكسبو بريمر المصرية وبالتعاون مع وزارة الاقتصاد الوطني في السلطة الوطنية الفلسطينية.
وقالت الجمعية في بيان صحفي اليوم الاثنين ان المعرض يضم حوالي 300 شركة عربية وأجنبية من كبرى الشركات المنتجة لتكنولوجيا التشييد ومواد البناء والاعمار مع المقاولين المحليين والوكلاء التجاريين والمعماريين والتجار تحت سقف واحد لمساندة الحكومة الفلسطينية فى جهودها لإعادة إعمار غزة.
ويعتبر "أرابيلد" من المعارض المتخصصة والهامة في الوطن العربي وتعرض فيه آخر ما توصلت إليه تكنولوجيا التشييد ومواد البناء على رجال الاعمال من قطاع غزة والضفة الغربية، كما يدعم المعرض العديد من منظمات الأعمال الدولية والعربية والأردنية ويحضر حفل إفتتاحه عدد من الوزراء العرب والأردنيين.
ويزور المعرض وفود رسمية من غزة والضفة الغربية، ومصر وفرنسا والامارات العربية المتحدة ومجلس الوحدة الاقتصادية حيث يتم تنظيم لقاءات بين العارضين والمشترين الفلسطينيين والأردنيين، اضافة الى ما يقارب الثلاثين ألفا من رجال الأعمال المتميزين ويحظى برعاية اعلامية كبيرة .بترا
تابعو الأردن 24 على google news