jo24_banner
jo24_banner

الضمان: الانتهاء من تقديم المرافعات .. وتوقع صدور الحكم اواخر ايار المقبل

الضمان: الانتهاء من تقديم المرافعات .. وتوقع صدور الحكم اواخر ايار المقبل
جو 24 : يطمئن صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي الرأي العام الاردني الذي يتابع باهتمام قضية التحكيم التي أقيمت عليه امام المحكم المنفرد في زيوريخ، أن موقفه امام التحكيم كان جيداً مؤيداً بمستندات أصلية وبشهادات خبراء ذوي وزن وعلم في المسائل التي قدموا فيها شهاداتهم.

ويقول رئيس الصندوق سليمان الحافظ لـ(بترا) اليوم انه تم في جلسة4/7/ 2015 سماع كلا الطرفين حول البيّنات التي قُدمت بعد اغلاق جلسات الشهود في ايلول2014، مشيرا الى ان محامي الطرفين تقدموا بالمرافعات الشفهية الختامية وتم اغلاق باب المرافعات وتقديم أية بيّنات جديده.

ويتوقع صدور قرار المحكم في اواسط شهر ايار المقبل، مؤكدا ان الصندوق كان بالمرصاد لكل الذين حاولوا توريط شباب اردنيين في مؤامرات تمس مصداقية الصندوق والبيّنات التي قدمت، ومازال يلاحق غير الاردنيين الذين تورطوا في عمليات رشاوى وتزوير وعبث بمواقع الكترونية اردنية، مبينا ان المتهمين الان بيد القضاء او ملاحقين من الاجهزة المختصة.

ويشدد الحافظ على ان الصندوق انه لن يدخر وسعاً في الحفاظ على امواله واموال مستحقي الضمان وتعقب العابثين بمصداقية الصندوق بكل الطرق القانونية المتاحة محلياً ودولياً.

(بترا)
تابعو الأردن 24 على google news