jo24_banner
jo24_banner

رجال اعمال .. مالك حداد

رجال اعمال .. مالك حداد
جو 24 :

رجال الاعمال في بلادنا اشكال والوان ، اطياف وانماط وعادات واولويات .. بعضهم يهتم بالسياسة وبعضهم الاخر يتجنبها تماما ،بعضهم يحب الاضواء والاعلام وبعضهم الاخر يفضل ان يظل في العتمة ، بعضهم يحرص على خدمة المجتمع والناس وبعضهم الاخر يفضل ان يحصد ما استطاع من ارباح واموال فتتراكم الثروات وتتعاظم المكاسب ، بعضهم لديه طموح بالسلطة وبعضهم الاخر مرتاح لبعده عنها ..

في هذه الزاوية الجديدة 'زاوية رجال الاعمال ' سنركز على هذه الشخصيات الناجحة ونحاول ان نسبر غورها ونعرف جوانب القوة والضعف فيها باشارات سريعة ومقتضبة .

مالك حداد

للمثابرة فضلان على المرء اولهما انه يحقق غاياته واهدافه جميعا وثانيهما بانها تمنعه من الانتباه لصغائر الامور و توافه الاشياء جراء انشغاله وانصرافه للعمل والانجاز وتجاوز العقبات والقفز عن الحواجز وتخطيها .

المدير العام لشركة جت مالك حداد من بين اكثر رجال الاعمال مثابرة ،و رغم دماثته المتناهية يحترف الرجل التعامل مع الناس ولديه قدرة على اخراج افضل ما عندهم واستغلال طاقاتهم من اجل انجاح مؤسسته ومشروعه الذي يريد له ان يكون مدخلا للنهوض بقطاع النقل العام في بلادنا وفي العالم العربي .

حداد الذي يعتمد على  معيار الانجاز والانجاز فقط استطاع ان ينهض بشركة جت لتصبح في مصاف شركات النقل الكبرى في العالم العربي . الحضور الكبير للشركة في مختلف الانشطة والفعاليات الرياضية والاقتصادية والاجتماعية له علاقة بفلسفة تبناها حداد منذ ان تسلم ادارة الشركة ، فهو يعتقد - وهذا عين الصواب - ان دور القطاع الخاص يجب ان لا ينحصر في دائرة نشاطه الخاص بل عليه ان ينفتح على الجميع ويساهم في خدمة المجتمع ، ورغم دافعيته الاصيلة للخدمة العامة الا ان هذه الرؤية تكفل ميزه نسبية توسع الفارق بينه وبين منافسيه ، حيث تضمن هذه النشاطات حضورا اعلاميا طاغيا يجعل من العلامة التجارية (جت) الابرز والاهم وبالتالي يتمكن من تطوير وتنمية اعماله بفاعلية اكبر .

حداد رجل اعمال يمتاز بذكائه الحاد وخبرته الطويلة في مجال النقل العام والخاص ، وفوق هذا لديه شبكة علاقات تمكنه من ولوج الصعب والخروج من المعتركات راضيا مرضيا .



تابعو الأردن 24 على google news