jo24_banner
jo24_banner

أسطورة الدوري الإيطالي: سانشيز أفضل من نيمار

أسطورة الدوري الإيطالي: سانشيز أفضل من نيمار
جو 24 : لعب المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز جنباً إلى جنب مع نظيره البرازيلي نيمار جونيور في صفوف برشلونة الإسباني في الموسم الماضي 2014/13، الذي كان آخر مواسم الأول في الكامب نو قبل رحيله لأرسنال، و أول مواسم نجم السامبا في قلعة البلوجرانا تحت قيادة المدرب الأرجنتيني السابق تاتا مارتينو.

و قد تألق كلا اللاعبان بشدةٍ مع فريقيهما الحاليين هذا الموسم، حيث سجل البرازيلي 26 هدفاً و صنع 8 أخرين بمختلف البطولات، ليقود البارسا لصدارة الليجا، نهائي كأس ملك إسبانيا و ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. بينما نجح الأخير في تسجيل 20 هدفاً و صناعة 11 أخرين بمختلف المسابقات، ليقود المدفعجية لوصافة البريمييرليج و نصف نهائي كأس إنجلترا.

لكن مهاجم أودينيزي الإيطالي المخضرم أنطونيو دي ناتالي قد صرَّح للموقع الرسمي لنادي أرسنال الإنجليزي أنه بالرغم من تقارب مستوي النجمين اللاتينيين، إلا أنه لو كان عليه المفاضلة بينهما، فسوف يختار زميله السابق في صفوف أودينيزي، سانشيز، موضحاً "كلاهما رائعان، و يلعبان دوراً عظيماً مع نادييهما".

و لدى سؤاله عمن يفضل بينهما، أجاب اللاعب الهداف البارع الذي يحتل المركز السابع ضمن ترتيب هدافي الدوري الإيطالي على مدار التاريخ بـ203 هدف خلال 414 مباراة، قائلاً "عندما تتحدث عن لاعبين من هذا المستوى، سيكون صعباً عليك دائماً المفاضلة بينهما. إذا كنت مدرباً، فسيسعدني كثيراً أن أحظى بكليهما في فريقي، لكن إن كان ينبفي عليَّ أن أفاضل بينهما، فسوف أختار أليكسيس(سانشيز)، حيث أراه أكثر قوةً من البرازيلي".
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير