jo24_banner
jo24_banner

فضيحة: عدنان حمد يسرح بلاعبي المنتخب الأردني في قصة اعتزال بشار وحاتم دولياً !

فضيحة: عدنان حمد يسرح بلاعبي المنتخب الأردني في قصة اعتزال بشار وحاتم دولياً !
جو 24 : كشفت مصدر خاصة لموقع جول.كوم وموقع جوكورة في معسكر منتخب الأردن الوطني الأول على هامش المباراتين الوديتين التي أجراهما النشامي أمام المنتخب الأوزبكي تحدث المدير الفني للنشامي العراقي "عدنان حمد" للاعبي المنتخب عن أن سبب عدم إستدعاء اللاعبان "حاتم عقل" - لاعب الفيصلي الأردني - و"بشار بني ياسين" - لاعب العربي الأردن حالياً والوحدات سابقاُ - بسبب اعتزالهما دولياً.
وفي التفاصيل التي يمتلك حصريتها موقع جول.كوم وموقع جوكورة قال "عدنان حمد" للاعبي المنتخب خلال المعسكر :"أنه تحدث مع اللاعبان بشار بني ياسين وحاتم عقل من أجل إستدعاء اللاعبان لصفوف المنتخب لكن اللاعبان أخبراني أنهما اعتزلا اللعب دولياً".

وعلى الفور قام موقع جول.كوم وموقع جوكورة بالتحدث مع اللاعبان "حاتم عقل" و"بشار بني ياسين" لتأكد من اعتزالهما دولياً حيث قال اللاعبان بلهجة حاسمة: "عدنان حمد لم يتحدث معنا، ونحن لم نعتزل دولياً".

يُذكر أن الشارع الرياضي الأردني يعيش حالة من عدم الرضى عن تشكيلة المنتخب الأردني الأخيرة في إطار التحضير لاستمكال مشوار المنتخب في تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال البرازيل 2014، وخاصةً استبعاد لسماء بارزة ومؤثرة مع أنديتها مثل بشار بني ياسين وحاتم عقل ومحمود شلباية وأحمد إلياس.
goal
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير