jo24_banner
jo24_banner

الصراع بين قطبي مانشستر ينتقل إلى إيطاليا

الصراع بين قطبي مانشستر ينتقل إلى إيطاليا
جو 24 : قالت وسائل الإعلام الإنجليزية أن مانشستر سيتي مستعد للتخلي عن خدمات المُهاجم إدين دجيكو ولاعب خط الوسط سمير نصري لمصلحة يوفنتوس مقابل الحصول على خدمات بول بوجبا.

واختار لاعب مانشستر يونايتد السابق أن ينتقل إلى يوفنتوس في صفقة مجانية بعد نهاية عقده مع الفريق الإنجليزي ليُصبح واحدًا من أفضل لاعبي خط الوسط في العالم خلال سنوات قليلة فقط في تورينو.

ويسعى قطبا مانشستر إلى جانب عددٍ من الأندية الإنجليزية والأوروبية للتعاقد مع صاحب الـ 21 عامًا الذي صار الاسم الأبرز في سوق الانتقالات مؤخرًا.

ووفقًا لصحيفة الدايلي ستار فإن إدارة مانشستر سيتي مستعدة لأن تُدخل المهاجم البوسني دجيكو واللاعب الفرنسي نصري في صفقة بوجبا الذي يُقدر سعره بـ 100 مليون يورو وفقًا لوكيل أعمال مينو رايولا.

من جانبٍ آخر ادعت صحيفة الدايلي ميل أن مسؤولي مانشستر يونايتد طلبوا اجتماعًا مباشرًا بإدارة يوفنتوس وأنهم سيسعون لإعادة اللاعب إلى أولد ترافورد مقابل 74.5 مليون يورو بالإضافة إلى المُهاجم روبن فان بيرسي.

ولا يُعتبر التخلي عن الدولي الفرنسي الشاب من أولويات إدارة يوفنتوس بسبب الحالة الاقتصادية الجيدة كما سيكون موقفهم الرياضي أقوى إن نجحوا في التأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال على حساب موناكو.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير