2024-09-02 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

مسلحون يغلقون نابلس

مسلحون يغلقون نابلس
جو 24 : اغلق مسلحون يرافقهم شبان من مخيم بلاطة صباح اليوم الاثنين شارع القدس شرق نابلس ومنعوا مرور المركبات من والى المدينة.
وقالت مصادر محلية في مخيم بلاطة "لمعا" ان الاحتجاجات من قبل المخيم لاتزال متواصله بسبب احتجاز الاجهزة الامنية لاكثر من 17 شخصا في سجن اريحا والذين مضي على توقيف بعضهم 80 يوما .
وقالت مصادر امنية فلسطينية "لمعا" ان السلطة الفلسطينية لايمكن ان تسمح باستمرار الاعمال المخله بالنظام والقانون في شارع القدس مؤكدا ان قوات امنية فلسطينية قامت باعتقال مطلوب لديها ويدعى محمد جمعه الطيراوي 24 عاما من امام مخيم بلاطة بعد ان اصابته برصاصة في القدم بعد رفضه الانصياع لاوامر الامن الفلسطيني بالتوقف وتسليم نفسه حيث تم نقله الى مدينه رام الله .
وقال النائب جمال الطيراوي الناطق الرسمي باسم كتله فتح البرلمانية وعضو المجلي التشريعي الفلسطيني "لمعا" اننا نرفض كافة الاحداث الميدانية على الارض وهذا موقفنا ولايمكن ان يتغير ولكن في نفس الوقت لايمكن ان تبقى الامور على حالها على الاطلاق ودعا الطيرواي كافة الشخصيات الرسمية والاعتبارية في مدينه نابلس الى التداعي للخروج بمبادرة خلاقة تنهي كافة هذه الاحداث .
واضاف ان ما تشهده نابلس من حالة توتر هي نتيجية اصرار البعض على ان يبرهن بان رؤيته هي الصحيحه ويرفض التجاوب مع المبادرات للخروج من الازمة.معا
تابعو الأردن 24 على google news