jo24_banner
jo24_banner

اشهار قائمة العمل النقابي في عمّان

اشهار قائمة العمل النقابي في عمّان
جو 24 : وسط حضور هندسي مميز، أقامت القائمة البيضاء في نقابة المهندسين الأردنيين مساء أمس السبت حفل إشهار لقائمة العمل النقابي (البيضاء والمستقلون) لانتخابات مجلس النقابة للدورة 27 في مجمع النقابات المهنية في العاصمة الأردنية عمان.

وافتتح الحفل بكلمة ترحيبية ألقاها د. حامد العايد رئيس التجمع المهني الإسلامي، وكلمة لنقيب المهندسين م. عبد الله عبيدات تحدث فيها عن الإنجازات المهنية للنقابة في الدورات السابقة.

بدوره تحدث م. ماجد الطباع المرشح لمنصب النقيب في القائمة، وعرض البيان الانتخابي المطروح بكافة محاوره، ثم قام بتقديم فريق المرشحين في القائمة والتعريف بهم، وهم: م. خالد أبو رمان "المرشح لمنصب نائب النقيب"، وم. سري زعيتر وم. درويش المجالي " المرشحان للشعبة المدنية"، وم. بشار البيطار " المرشح للشعبة المعمارية"، وم. رائد الشربجي " المرشح للشعبة الميكانيكية"، وم. شكيب عودة الله وم. محمد الرفاعي " المرشحان للشعبة الكهربائية"، ود. موفق الزعبي " المرشح لشعبة المناجم والتعدين"، و د. ليندا الحمود " المرشح للشعبة الكيماوية" وهي أول مهندسة تخوض انتخابات مجلس النقابة في هذه القائمة.

واشتمل الحفل على عرض لأهم إنجازات النقابة التي قدمتها للمجتمع والوطن والأمة كنسيج متكامل لا يتجزأ، ومنها الخدمات التي تقدمها النقابة للقطاع الهندسي الشاب والتي عرضها م. أنيس حلواني رئيس لجنة الشباب الرئيسية في النقابة ، كما تم تكريم النقباء السابقين لنقابة المهندسين الأردنيين.

يذكر أن انتخابات مجلس نقابة المهندسين تجرى بتاريخ 8 / 5 / 2015 من الساعة 9 صباحا - 6 مساء في جميع فروع نقابة المهندسين في المملكة.

تابعو الأردن 24 على google news