jo24_banner
jo24_banner

الخطاطبة تقاطع لقاء النسور في عجلون وتؤكد ان الزيارة "استعراض سياسي"

الخطاطبة تقاطع لقاء النسور في عجلون وتؤكد ان الزيارة استعراض سياسي
جو 24 : أكدت النائب خلود الخطاطبة أن مقاطعتها لقاء رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور مع الفعاليات الرسمية والشعبية في محافظه عجلون اليوم جاء لعدة أسباب أهمها عدم ترجمة نتائج زيارته الاولى للمحافظة على ارض الواقع وضربه جميع مطالب سكان ووجهاء المحافظة الاهم سياحيا في المملكه عرض الحائط.

واشارت الخطاطبة في تصريح صحفي، الاثنين، الى ان سكان المحافظة بحاجة الى من يفعل ولا يكتفي بالتنظير السياسي على ابناء المجتمع الاردني، لافتة الى ان حاجات سكان المحافظة واضحة تماما امام رئيس الوزراء وعلى راسها شبكة الطرق التي لا تليق بمحافظة اردنية لم تجد حتى الان من ينصفها من رؤساء الوزراء المتعاقبين.

وبينت ان الزيارة الثانية لرئيس الوزراء للمحافظة جاءت امتدادا لسابقتها ولم تثمر عن اية مشاريع زعمت الحكومة تنفيذها في المدينة او بلدات "المحافظة التي تعتبر الافقر بين محافظات المملكة جميعها وفق الدراسات الحكومية، للحكومة الحالية وسابقاتها".

وعبرت الخطاطبة عن عدم قناعتها بقدرة الحكومة الحالية على تنفيذ اي مشروع تنموي او سياحي في المحافظة، لان الرغبة منعدمة اصلا وتتضح جليا من خلال هذه الزيارات الحكومية التي لا تصب فقط الا في خانة الاستعراض السياسي ومحاولات رئيس الحكومة الاكثر مديونية في تاريخ الحكومات الاردنية، "تعبئة الفراغ" في عمر حكومته، لانه لم يتبق لها ما تفعله سوى رفع الدعم عن اسعار الخبز.
تابعو الأردن 24 على google news