2024-05-20 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الحروب للسعود: أنا أدافع عن حق الاردنيين، وأنت تدافع عن من؟

الحروب للسعود: أنا أدافع عن حق الاردنيين، وأنت تدافع عن من؟
جو 24 : اشتبكت النائب د. رولا الحروب مع النائب يحي السعود في جلسة اليوم الصباحية اثر محاولات السعود مقاطعة مداخلة الحروب حول شركة ترانسيورو النفطية التي أوصت لجنة الطاقة بمنحها اتفاقية امتياز في حقل حمزة.

وطالبت الحروب المجلس برد الاتفاقية موضحة ان أسهم الشركة موقوفة من التداول في سوقين ماليين في تورنتو واوسلو، وانها فقدت اتفاقياتها مع الحكومتين الكندية والأوكرانية وتسعى الى الحصول على اتفاقية مع الحكومة الاردنية لانقاذها من الافلاس واعادة اسهمها الى التداول.

وحاول السعود مقاطعة النائب الحروب من الكلام عدة مرات اثناء مداخلتها، والغريب ان رئاسة المجلس منحت السعود حق الحديث، الامر الذي اثار حفيظة الحروب، ما دفع السعود للقول ان " كل واحد بيحط كاميرا تصوره وبيحكي امامها وبينظر"، ثم قال : "الله يقطع المجلس السادس عشر اللي جابلنا هالقانون"..

وطالبت الحروب رئاسة المجلس بحقها في الرد عبر نقطة نظام، إلا أنها لم تمنحها حق الرد، فقالت إن النائب السعود ليس له الحق اصلا في عمل مداخلة لانه لم يقدم اقتراحا خطيا مكتوبا للرئيس بحسب المادة 83 من النظام الداخلي، وأنه يخالف النظام الداخلي، ثم قالت ليحيى " جوسات ليس لديها كاميرا في المجلس ولكن التلفزيون الاردني والحقيقة الدولية لديهم كاميرات، ثم قالت " أنا أدافع عن حقوق الاردنيين، أنت تدافع عن من؟!! أنت تدافع عن ماذا؟!!"
تابعو الأردن 24 على google news